صلالة يكمل جاهزيته لانطلاق الموسم الجديد

صلالة – عادل البراكة

أكمل الفريق الكروي الأول بنادي صلالة جاهزيته للموسم الجديد ٢٠٢٠ /٢٠٢١، من خلال الحصص التدريبية اليومية والمواجهات الودية التي خاضها خلال الفترة الماضية بقيادة المدرب العراقي ثائر عدنان، بهدف الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين خصوصا وان التدريبات اليومية شهدت تواجد مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب، لإمكانية الاستفادة من خدماتهم في مختلف خطوط الفريق الذي ستكون أمامه تحديات كبيرة خلال استحقاقات الموسم الحالي والذي تطمح من خلاله إدارة النادي -برئاسة الشيخ علي بن عوض الرعود فاضل- في تحقيق حلم الصعود إلى دوري عمانتل بعدما لم يحالف الفريق الحظ خلال الموسم المنتهى بالرغم من الحضور الإيجابي خصوصا في منافسات الدوري، إلا أنه فقد الأهم في الأمتار الأخيرة من عمر الدوري.
مجلس إدارة النادي وفور انتهاء منافسات دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي قامت بالتعاقد مع المدرب العراقي ثائر عدنان خلفا للمدرب السوري حمزة الأيتوني والمدرب المغربي يوسف الرفالي ليكون مساعدا للمدرب. كما تعاقدت مع مدرب الحراس المصري سعيد البيلي، ويتواجد حاليا عدد من اللاعبين المحترفين مازالوا تحت أنظار الجهاز الفني، وفي حالة رؤية الجهاز الفني بمستواهم وأحقيتهم في التواجد ضمن صفوف الفريق سيتم التعاقد الرسمي معهم.

الفريق ومنذ أن تسلمه الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب العراقي ثائر عدنان خاض تجربتين وديتين، الأولى مع فريق النصر والتي انتهت بفوز النصر ٢/صفر والأخرى مع فريق الاتحاد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي ١/١ ، إلا أن الأهم من تلك التجارب الودية لاشك ليست النتيجة وإنما وقوف الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين واختيار التشكيلة التي سوف تخوض استحقاقات الموسم الجديد.
وحول جاهزية الفريق لمواجهة بوشر في الدوري قال المدرب العراقي ثائر عدنان مدرب الفريق الكروي الأول بنادي صلالة: استعدادنا لاستحقاقات الموسم كان قصيرا لظروف الفترة الماضية بسبب الجائحة، حيث إن التعاقد معي كان متأخرا. وأشار مدرب فريق نادي صلالة إلى أن الاستعداد خلال الفترة القصيرة لم تتح لنا خوض تجارب ودية اكثر من أجل الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين بدنيا وفنيا وذهنيا، حيث اجتهدنا خلال المباراتين الوديتين اللتين خاضهما الفريق مع فرق أندية النصر والاتحاد لإشراك أكبر عدد من اللاعبين، للاستقرار على التشكيلة التي ستخوض مواجهات استحقاقات الموسم الحالي. وقال العراقي ثائر عدنان: نعمل بواقعية ولله الحمد بدأ الانسجام بين عناصر الفريق وبدأ اللاعبون يستوعبون أفكار وخطط الجهاز الفني ولقينا تجاوبا كبيرا من قبل اللاعبين ولاشك هذا سوف يساعدنا خلال الفترة القادمة. وأكد على أن مباراة بوشر لن تكون سهلة بحكم أنها مباراة بداية الدوري وتأخذ طابع الحساسية والضغوطات، إلا أنني أثق بقدرات اللاعبين لتحقيق النتائج الإيجابية.