أوكسيدنتال عمان ترعى سباق هيما بالتعاون مع الاتحاد العماني لسباقات الهجن

دعمت أوكسيدنتال عمان سباق الهجن بهيما، في محافظة الوسطى والذي يعد السباق الأول من بين أربعة سباقات للهجن الذي تم تنظيمه من الإتحاد العماني لسباقات الهجن وتحت رعاية أوكسيدنتال عمان. الذي تسابق فيه 160 هجنا أصيلة، ليتم الاعلان عن أربعة فائزين بعد اكتمال 8 أشواط.
وقد منحت أوكسيدنتال عمان سيارة لكل فائز، بحسب اتفاقية الرعاية الموقعة سابقاً بين أوكسيدنتال عمان والاتحاد العماني لسباقات الهجن. وبمقتضى اتفاقية الرعاية، ستمنح أوكسيدنتال عمان سيّارة بيك أب لكل فائز من الفائزين الـ 16 في سباقات الهجن الثلاث القادمة والتي ستقام في أدم في ديسمبر 2020م، وسباق ولاية عبري الذي سيقام في يناير2021م وسباق ولاية صحار في مارس2021م.
وخلال السنوات الست الماضية، قامت اوكسيدنتال عمان برعاية 21 سباقا من سباقات الهجن العمانية الأصيلة، كجزء من مبادرتها لدعم رياضة عريقة كسباقات الهجن مرتبطة تاريخياً بثقافة المجتمع المحلي. وتأتي هذه الرعاية ضمن إطار عمل التزام اوكسيدنتال عمان على المدى البعيد بدعم وتقوية روابطها مع المجتمعات المحلية في مناطق الامتياز والمجتمع العماني بشكل عام، كما إنها تعزز الشراكة الاستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصالح الرئيسيين.