اتحاد الكرة يحدد الاثنين المقبل موعدا لمراسم قرعة دور الـ32 للكأس

بث مباشر في غياب الأندية

كتب – ياسر المنا

وجه مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الدعوة لأندية دوري عمانتل ودوري الدرجة الأولى للمشاركة في مراسم سحب قرعة دوري الـ32 من مسابقة كأس جلالة السلطان يوم الاثنين المقبل الموافق 21 ديسمبر الجاري وذلك بقاعة المؤتمرات بمقر اتحاد الكرة في استاد السيب الرياضي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا.
وحسب البرنامج الذي اعتمده مجلس إدارة اتحاد الكرة للموسم الكروي الجديد ستنطلق مباريات دور الـ32 في مسابقة الكأس الغالية في أيام: الأول والثاني والثالث من شهر يناير من العام المقبل 2021 وذلك وفقا لجدول المباريات الذي أعدته رابطة الدوري.
ونتيجة ظروف جائحة كورونا سيختلف الوضع بالنسبة لمراسم القرعة للبطولة الغالية، حيث سيغيب عدد من الأندية كما جرت العادة ويقتصر الحفل على حضور لجنة المسابقات ورابطة الدوري على أن يتم نقل مراسم القرعة في بث تلفزيوني مباشر بجانب السماح لحضور بعض من ممثلي وسائل الإعلام المحلية.
وأكد حميد الجابري رئيس لجنة المسابقات أن الظروف المعلومة بشأن الجائحة أدت إلى أن يكون تدشين الكأس الغالية دون حضور مسؤولين من الأندية وتمنى أن تواصل المنافسة تطورها الفني وذلك من خلال الحرص والجدية التي ظلت تظهرها الأندية دوما في ميادين المسابقة العزيزة على قلوب الجميع.
وكما هو معروف أن نادي ظفار هو حامل لقب النسخة الأخيرة بعد أن تفوق على فريق العروبة في المباراة النهائية التي جرت في الشهر الماضي.
وتأتي مباريات بطولة الكأس بعد أسبوعين من انطلاقة الموسم الكروي وهو ما يساعد الأندية على أن تشارك في المنافسة المهمة وهي في وضعية فنية وبدنية جيدة نسيبا وذلك بعد أن تكون خاضت مباريات قوية.
وانتظمت أندية دوري عمانتل ودوري الدرجة الأولى في الفترة الماضية في تجارب ودية مشتركة بغية التحضير الفني والبدني والتكتيكي للموسم الجديد ولذلك يتوقع أن تكون المنافسة قوية بفضل الطموحات والرغبة الجماعية في خطف بطاقة العبور للدور المقبل وضمان الاستمرارية في البطولة الغالية والوصول إلى الأدوار الأخيرة ومن ثم المنافسة على اللقب.