الطيران العماني يعزز كفاءة الخدمة والتدريب

يواصل الطيران العماني جهوده في تطوير آليات الأداء وزيادة مستويات الكفاءة وخدمة الضيوف، حيث دشن نظام تدريبي للأطقم الجوية خاص بنظام الترفيه على متن الطائرات.
ويعرض الجهاز التدريبي لمستخدميه نظام الترفيه “آريا” وهو نظام ترفيه متكامل من شركة “تاليس” العالمية صُمم خصيصًا للطيران العُماني، بالإضافة إلى شاشات تلفاز الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، وكذلك لوحة تحكم طاقم الطائرة. يوفر هذا الإجراء عمليات تدريب أكثر كفاءة وأقل تكلفة ذلك لإلغائه الحاجة إلى استخدام الطائرات لتدريب طواقم الطيران على النظام الترفيهي، وبالأخص مسؤولي أطقم الضيافة، والذين يعد التدريب المتواصل لهم على استخدام أنظمة الترفيه أمراً إلزامياً.
يقدم النظام التدريبي الجديد أيضًا العديد من المزايا الأخرى مثل توفير مراجعة مراقبة الجودة لكافة عناصر المحتوى قبل تثبيته في النظام وعرضه على الضيوف المسافرين على متن أسطول طائرات الشركة.
يقدم الطيران العماني مجموعة واسعة من أحدث خيارات الترفيه في الأجواء عبر نظام “آريا” الذي يتميز بواجهته السينمائية الغامرة ويعرض أحدث وأفضل الأفلام والمسلسلات والبرامج العالمية والمختارات الموسيقية، بالإضافة إلى خيارات الألعاب التي يحبها الصغار ويستمتع بها الكبار أيضاً. وبإمكان الضيوف تحديد خياراتهم بالشاشة بواسطة لوحة تحكم متحركة في مقاعدهم سلسة وسهلة الاستخدام.