لقاءات ودية تحضيرية لأندية محافظة ظفار للموسم الكروي الجديد

بعد انتهاء استحقاقات الموسم ٢٠١٩ /٢٠٢٠ باشرت أندية محافظة ظفار استعداداتها المكثفة لاستحقاقات الموسم الجديد ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ من خلال الحصص التدريبية اليومية والمواجهات الودية فيما بينها. وباشر نادي ظفار الأول لكرة القدم تدريباته بقيادة المدرب الوطني رشيد جابر اليافعي بعدما تمكن من إنهاء الموسم المنتهى بحصوله على لقب كأس جلالة السلطان لكرة القدم في نسختها الـ«٤٨» على حساب العروبة بركلات الجزاء الترجيحية وحصوله على وصافة دوري عمانتل. ويعي مجلس إدارة النادي صعوبة المنافسة خلال الاستحقاقات القادمة لذلك سارع في تجديد عقود مجموعة كبيرة من لاعبي الفريق المجيدين والتعاقد مع المهاجم خالد الهاجري قادمًا من نادي بهلا، والمحترف الدولي الأردني عدي خضر القرا قادمًا من الفيصلي الأردني. وأوقعت الجولة الأولى من منافسات دوري عمانتل للموسم الجديد نادي ظفار في مواجهة نادي الاتحاد في مباراة ستكون في غاية الأهمية والصعوبة بحكم المنافسة بالرغم من أفضلية ظفار من حيث تواجد مجموعة من اللاعبين المجيدين المتواجدين في مختلف المنتخبات الوطنية.

النصر

وفي نادي النصر يواصل الفريق الأول إعداده بقيادة المدرب الوطني أكرم حبريش بعدما قامت إدارة النادي بتجديد الثقة في الجهازين الفني والإداري للفريق وتجديد عقود عدد من اللاعبين الأساسيين، والتعاقد مع كل من باسم الرجيبي من نادي مرباط واليمني عبدالواسع المطري قادما من نادي النهضة وسامي بن مبارك باعوين من نادي صلالة. ومن أجل إيجاد التجانس بين عناصر الفريق خاض النادي عدة تجارب ودية منها وديتان مع نادي الاتحاد وخرج بتعادل سلبي في الأولى وحقق الانتصار بهدف في الثانية ومع نادي صلالة حقق الفوز بهدفين دون رد، ويسعى إلى الجاهزية الكاملة قبل مواجهة صحم في أولى مواجهات الدوري في الموسم الجديد يوم ١٧ ديسمبر الجاري والسعي إلى تحقيق نتائج إيجابية وبالتالي تحقيق إنجاز من خلال استحقاقات الموسم الجديد.

الاتحاد

وفي المقابل باشر نادي الاتحاد تحضيراته منذ أن أنهى مشواره في الدوري الموسم المنتهي وحقق وصافة الدوري والعودة إلى دوري عمانتل الأمر الذي أوجب على إدارة النادي استقطاب انتدابات جديدة والتجديد للجهازين الفني والإداري للفريق بقيادة المدرب الوطني أحمد بن سالم بيت سعيد والتوقيع مع عدد من اللاعبين وهم طارق بن سعيد الذهلي من نادي السلام وخالد بن إسكندر بيت نصيب وعبدالله بن زاهر المغني من النصر ومجدي بن شنشون الصوري من مرباط والمحترف الهولندي بلال والتجديد لأبرز عناصر الفريق وترحيل عدد من لاعبي الفريق الأولمبي. وخاض النادي خلال الفترة الماضية وديتين مع فريق نادي النصر بهدف انسجام عناصر الفريق في ظل الانتدابات الجديدة ويأمل أن تكون إضافة للفريق قبل مواجهة نادي ظفار في أول مواجهاته بدوري عمانتل ويطمح إلى تحقيق النتائج الإيجابية والظهور بالمستوى الإيجابي خلال مشواره في مختلف استحقاقات الموسم الجديد.

صلالة

أما نادي صلالة فبدأ إعداد الفريق الأول لكرة القدم بعد الانتهاء من مشاركته في دوري الدرجة الأولى وكان فيه قريبا من تحقيق التأهل إلى دوري عمانتل إلا أنه اصطدم بمنافسه الاتحاد في المباراة الأخيرة، كما أن إدارة نادي صلالة لديها الطموحات في تحقيق إنجاز الصعود إلى دوري عمانتل لذلك قامت بالتعاقد مع المدرب العراقي ثائر عدنان والمغربي يوسف الرفالي مساعدًا للمدرب ومدرب الحراس المصري سعيد البيلي. وخاض النادي مباراة ودية مع نادي النصر هدف منها الجهاز الفني للوقوف على جاهزية الفريق قبل مواجهة منافسه نادي بوشر ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى في ٢٠ ديسمبر الجاري.