1550918_301
1550918_301
الرياضية

نادي الاتحاد يكشف عن تعاقداته ويؤكد جاهزيته لدوري عمانتل

06 ديسمبر 2020
06 ديسمبر 2020

تم تجديد عقود الجهاز الفني وعدد من اللاعبين

صلالة - عادل البراكة

كشف نادي الاتحاد عن تعاقداته مع الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين للموسم الجديد 2020/ 2021 وذلك من خلال الحفل الذي أقامه بفندق انتر سيتي صلالة، بحضور الشيخ المهندس حسين بن سالم باعمر رئيس نادي الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي، وأعلنت إدارة النادي خلال الاحتفالية عن تعاقداتها للموسم الجديد من الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين، حيث تم تجديد عقود الجهاز الفني والإداري والمتمثل في المدرب الوطني أحمد بن سالم بيت سعيد والمغربي عبدالعظيم كرجمي كمساعد مدرب أول وشوين بن راشد اليعقوبي كمعد بدني ورضوان عيد جبران كمدرب حراس وثويني سعيد العامري مديرا للفريق وخالد بن أحمد العمري إداري الفريق.

تجديد وتعاقد

فقد تم تجديد عقود اللاعبين: عمر ناجي بيت سليم وناجي بن محمد الكثيري وعبدالله بن غازي حاردان وعادل بن علي المشيخي وسالم بعرب تبوك ومؤيد عوض عبود وحسين علي درويش العجمي وعبدالمجيد سعيد شماس وعلي بن صلاح الشحري ومحمد بن خميس السعدون ورشدي بن رجب الشكيلي وبندر مشعل عبدالله وحمد بن خليفة السليمي ومحب بن عوض النوبي. وتم خلال الاحتفالية التوقيع مع عدد من اللاعبين وهم: طارق بن سعيد الذهلي من نادي السلام وخالد بن اسكندر بيت نصيب وعبدالله بن زاهر المغني من النصر ومجدي بن شنشون الصوري من مرباط، كما كشف عن ترحيل مجموعة من لاعبي الفريق الأولمبي وهم: ميثم بن علي العجمي وحسن بن حفيظ الشيداد وعبدالعزيز مخلف فضل الله وعواد عوض بيت صبيح وعبدالعزيز محمد الحسان وفهد عادل عبيدون، وفي ختام الاحتفالية تم تكريم فندق انتر ستي وجريدة عمان والمحترف النيجيري برايت اديجور.

معسكر الفريق الأول

من جانب آخر بدأ الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد معسكره الداخلي وذلك بفندق انتر سيتي والذي سوف يستمر لمدة أسبوع استعدادا لمنافسات استحقاقات الموسم الجديد والذي سوف يفتتحها دوري عمانتل يوم ١٧ ديسمبر الجاري بمواجهة أمام فريق ظفار. الفريق الأول بدأ مشوار دوري الدرجة الأولى الموسم المنتهى من خلال المرحلة الأول ضمن المجموعة المكونة من أندية: بوشر وصلالة وقريات وأهلي سداب وتمكن من التربع على المجموعة برصيد 35 نقطة جمعها من 7 انتصارات و4 تعادلات ومني بخسارة واحدة فقط. وفي المرحلة الثانية وقع في المجموعة الأولى بجوار أندية: الشباب وعبري وصور وصلالة والخابورة وتمكن من التربع على المجموعة برصيد 17 نقطة جمعها من 4 انتصارات على كل من فرق الخابورة والشباب بنتيجة ٣/١ وعبري ١/صفر وصلالة ٣/صفر، و5 تعادلات مع كل من فرق عبري وصور والشباب وصلالة بنتيجة ١/١ وسلبيا مع الخابورة، وفي مباراة تحديد المركز الأول والثاني أمام نزوى خسر اللقاء بركلات الجزاء الترجيحية ليحل ثانيا ويصعد إلى دوري عمانتل.

جاهزية الفريق

أكد الشيخ المهندس حسين بن سالم باعمر رئيس نادي الاتحاد على أن مجلس الإدارة سعى إلى التجديد لأبرز العناصر وترحيل مجموعة من لاعبي الفريق الأولمبي والتوقيع مع لاعبين مجيدين من مختلف أندية السلطنة، كما فضلنا استمرار الجهاز الفني والإداري للفريق للموسم الجديد بهدف المحافظة على استقرار الفريق.

وحول اللاعبين المحترفين

أكد الشيخ المهندس رئيس نادي الاتحاد على أنه سيتم التعاقد مع ٤ محترفين لتعزيز صفوف الفريق خلال الاستحقاقات القادمة. وفيما يتعلق بأول مواجهة في الدوري أمام فريق ظفار قال: ظفار فريق يتمتع بإمكانات كبيرة سواء كلاعبين أو جهاز فني فهو بطل الكأس ووصيف بطل الدوري للموسم 2020/2019، وفريقنا جاهز لخوض غمار منافسات دوري عمانتل، حيث نعتبر جميع مبارياتنا ذات أهمية كبيرة. وأشار إلى أن طموحتنا خلال استحقاقات الموسم الجديد تحقيق النتائج الإيجابية والظهور بالمستوى الأفضل بحكم تواجد مجموعة من اللاعبين المجيدين بقيادة مدرب وطني يملك الكثير من الإمكانيات وقادر على قيادة الفريق بالشكل الإيجابي.

فريق منافس

من جانبه قال منير بن سالم عقيل المهيوب باعمر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد: نبارك للجهاز الفني والإداري ولمجلس الإدارة وكل مشجعي ومحبي نادي الاتحاد على هذا الإنجاز المشرف وصعوده دوري عمانتل للموسم القادم 2020 / 2021. وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد: حاليا تعكف الإدارة والجهاز الفني على تجهيز الفريق للمرحلة القادمة وإن شاء الله سيعود الاتحاد كما عهدتموه من الفرق المنافسة القوية بجهود المدرب واللاعبين ونحن كمجلس إدارة برئاسة المهندس حسين بن سالم باعمر وجميع أعضاء مجلس الإدارة لن نخفي أي جهد أو دعم لهذا النادي العريق، واهدي صعود نادي الاتحاد لدوري عمانتل إلى روح والدي المرحوم سالم بن عقيل المهيوب باعمر رئيس نادي الاتحاد سابقا.

تحديات كبيرة

من جانبه أكد المدرب الوطني أحمد بن سالم بيت سعيد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد على أن مشوار الفريق خلال الموسم المنتهي كان إيجابيا، وقال: لك الحمد كان المشوار خلال الموسم المنتهى إيجابيا وصعبا جدا وخاصة في المرحلة الثانية من التصفيات، حيث كانت مجموعتنا تضم فرقا قوية ومنافسة على بطاقة الصعود، إلا أننا كسبنا الرهان في نهاية المشوار وحققنا الصعود. وأشار مدرب فريق الاتحاد إلى أن حلم الصعود تحقق بفضل جهود أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري والجهد الأكبر كان من اللاعبين مما حققنا صعودا عن جدارة واستحقاق ولله الحمد الاتحاد رجع إلى وضعه الطبيعي.

وقال: أمامنا تحديات كبيرة من خلال الموسم الجديد وان شاء الله بتكاتف الجميع في الاتحاد سوف نتجاوزها ونقدم حضورا إيجابيا في مختلف استحقاقات الموسم القادم، حيث إن مجلس الإدارة سعى إلى تعزيز صفوف الفريق بمجموعة من اللاعبين المحليين والمحترفين. من جانبهم أكد لاعبو فريق الاتحاد خلال الحفل على أنهم سيقدمون مستوى إيجابيا وظهورا ملفتا وتحقيق نتائج إيجابية في مختلف الاستحقاقات للموسم الجديد، بالرغم من صعوبة المهمة، إلا أن الفريق تتواجد في صفوفه مجموعة من اللاعبين الخبرة والشباب وكذلك المحترفين الذين نتمنى أن يكونوا الإضافة الإيجابية، وقدموا شكرهم إلى مجلس الإدارة برئاسة الشيخ المهندس حسين بن سالم باعمر على جهودهم في تعزيز صفوف الفريق وتذليل كافة الصعاب وإن شاء الله سيكون الفريق الأول منافسا قويا.