1549625_301
1549625_301
آخر الأخبار

السفارة اليابانية تطرح مسابقة كتابة مقال عن عمان واليابان

03 ديسمبر 2020
03 ديسمبر 2020

"عمان" - أعلنت سفارة اليابان بالسلطنة عن مسابقة كتابة مقال عن عمان واليابان بحيث يكون الموضوع عن العلاقات العمانية اليابانية استنادا إلى تجربة شخصية، وتنقسم المسابقة إلى فئتين؛ العمانيين دون 18 عاما، و18 عاما فما فوق. يمنع منعا باتا انتهاك حقوق الملكية الفكرية وأي حقوق أخرى، وأن آخر موعد للتسليم هو 25 ديسمبر 2020م وسوف تعلن أسماء الفائزين في بداية يناير2021م.

وتتركز المسابقة للمواطنين العمانيين فقط، الفئة الأولى هي للعمانيين دون 18 عاما، وعليه فإنه يسمح لشخص ينوب عن الطفل تسليم المقال. والفئة الثانية هي للعمانيين الذين يبلغون 18 عاما فما فوق. ويجب أن يكون المقال مكتوبا باللغة العربية. كما يجب أن يكتب المقال مقدم الطلب بنفسه. وأن لا يزيد عدد الكلمات عن 700 كلمة، وعلى المشاركين الموافقة على استخدام السفارة لمقالاتهم لأغراض غير ربحية. وسوف تعلن السفارة عن أسماء الفائزين ومقالاتهم بموافقتهم.

أما فيما يتعلق بالفائز من فئة الصغار، فإن السفارة سوف تحصل على موافقة من لديه سلطة أبوية عليه. ويتم تسليم نسخة إلكترونية من المقال (بصيغة WORD) على البريد الإلكتروني للسفارة. يجب ألا يتعدى حجم الملف 8ميجابايت، والتأكد من كتابة تاريخ التسليم واسم المشارك وتوقيعه تحت عنوان المقال، وتسليم استمارة المشاركة ورسالة الموافقة. وتتضمن الجوائز شهادة تقدير من سفير اليابان إلى السلطنة، ومنتجات ذات الصلة باليابان، وللمزيد من الاستفسار التواصل عبر القسم الثقافي، سفارة اليابان،[email protected]