1.eqdf
1.eqdf
المنوعات

"فوكس سينما" و "ماجيك بلانيت" تستأنفان أعمالهما في السلطنة

02 ديسمبر 2020
02 ديسمبر 2020

أعلنت شركة "ماجد الفطيم" عن استئناف الأعمال في "فوكس سينما" و "ماجيك بلانيت" في كافة أرجاء سلطنة عُمان، وذلك وفقاً للإرشادات والتوجيهات الحكومية التي تضمن سلامة الرواد وحمايته من احتمالية انتقال فايروس كورونا، حيث واتخذت تدابير وقائية واسعة النطاق ووضعت خطط شاملة للتعقيم والإلتزام بإجراءات التباعد الإجتماعي.

كما تمّ اتخاذ إجراءات جديدة من بينها تقليص الحد الأقصى للإشغال في قاعات السينما بنسبة 50%، وسيتم الإبقاء على المقعدين أمام وجانب المقعد الذي اختاره الضيف خاليين، وذلك في إطار الإلتزام بالمسافات الآمنة.

وعملت "ماجد الفطيم" للتجارب السينمائية والترفيه والتسلية، بتوسيع مستويات التوجيهات الموصى بها لضمان حصول الزوار على تجربة إستثنائية تترافق مع المزيد من راحة البال والطمأنينة. وسيتم تنظيف وتعقيم الأسطح بعد كل تواصل مع الزوار لضمان أعلى مستويات السلامة والنظافة. كما ألزمت كل الموظفين بارتداء الكمامات والقفازات، ويتم قياس حرارة كل أعضاء فريق العمل عند وصولهم إلى العمل. كما سيطلب من الموظفين في المساحات المخصصة للأطعمة والمشروبات بارتداء القفازات.

واتخذت تدابير واسعة النطاق لضمان الحفاظ على أعلى مستويات سلامة الغذاء. كما يتبع فريق العمل سياسات السلامة الصارمة والتي تتضمن تعقيم وحدات التشغيل والأسطح كل نصف ساعة، وغسل اليدين على الأقل كل 20 دقيقة وقبل تجهيز وتقديم الطعام.