1.٣٤٥٦٤٧٥٩٠
1.٣٤٥٦٤٧٥٩٠
الرياضية

السويق يختبر استعداداته الفنية أمام بطل الدوري وديًا

02 ديسمبر 2020
02 ديسمبر 2020

السويق - محمد الجهوري

يحل نادي السويق مساء الغد ضيفا في مباراة ودية استعدادية فنية على نادي السيب بطل دوري عمانتل في الموسم الماضي، وتعتبر هذه التجربة الثانية لنادي السويق بعد التجربة الودية أمام نادي الخابورة والذي استطاع الفوز فيها بنتيجة مريحة بلغت محصلتها 3/1 وتأتي هذه الاستعدادات للسويق تحضيرا لانطلاق دوري عمانتل لموسم 2020-2021 والذي سينطلق بتاريخ 17 ديسمبر الشهر الجاري. وأكد سالم النجاشي مدرب الفريق الأول بنادي السويق أن الفريق أجرى كافة الاستعدادات لمباراة السيب الودية وذلك من أجل تكملة الإعداد لدخول الدوري وهو في أتم الجاهزية.

وأضاف النجاشي: قمنا بالوقوف على بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الخابورة وسنحاول القيام بتطبيق بعض الجمل التكتيكية، وجميع اللاعبين ملتزمون من خلال التدريبات اليومية وهناك حماس ورغبة من الجميع لإثبات الوجود في التشكيلة الأساسية .

وتابع المدرب: المباريات الودية تكشف الأخطاء ومن خلال التمارين اليومية نعمل على تصحيح تلك الأخطاء، كما قمنا باستدعاء مجموعة من لاعبي فريق الرديف بالنادي ولدينا خطة لتجهيز مجموعة من اللاعبين الشباب للموسم القادم أو من خلال هذا الموسم، والهدف الأساسي هو إيجاد فريق رديف جاهز في أي وقت، ونادي السويق يملك لاعبين مجيدين على مستوى المراحل ويجب علينا استغلال هؤلاء اللاعبين لمصلحة النادي.

وختم سالم النجاشي مدرب الفريق الأول بنادي السويق حديثه بالقول: مباراة السيب اليوم ستكون مفيدة بالنسبة لنا وذلك لأن السيب بطل دوري عمانتل في الموسم الماضي ويملك لاعبين مجيدين ونتمنى أن يظهر السويق بالشكل الذي نأمله من خلال التجانس الجيد للاعبين وتنفيذ وتطبيق ما هو مطلوب منهم من أجل تقييم كل مرحلة ومعرفة ما وصل إليه الفريق من الجاهزية.