1548380
1548380
الاقتصادية

أو سي أس إنفوتك تدشن موقعا إلكترونيا جديدا يقدم الحلول الرقمية للشركات

01 ديسمبر 2020
01 ديسمبر 2020

من أجل مواكبة التحول الرقمي للشركة

دشنت أو سي أس إنفوتك إحدى شركات مؤسسة الزبير المختصة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة على الشبكة العنكبوتية بعد إضافة مجموعة من الخدمات والمميزات لزبائنها، حيث يأتي هذا الموقع مواكبا للتحول الرقمي للشركة.

ويوفر الموقع الجديد (  www.ocsinfotech.com ) على الشبكة المعلوماتية خدمة استثنائية وسهلة لزوار الموقع الإلكتروني والذين يمكنهم الوصول إلى المعلومات بكل يسر وسهولة وبشكل سلس، من خلال تقديم نظام التنقل البسيط بين صفحاته، ومساعدة المستخدمين للوصول إلى المعلومات الأساسية بشكل أسرع، كما يوفر الموقع بحلته الجديدة المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات إضافة إلى الفرص الوظيفية بالشركة.

وحول هذا التدشين قال أنو شيريان المدير العام بالإنابة لشركة أو سي أس إنفوتك: "نحن سعداء جدا بالإعلان عن إطلاق الموقع الإلكتروني لشركة أو سي أس إنفوتك بحلته الجديدة وخصوصا لزبائنها وشركائنا وزوار الموقع الذين يتطلعون إلى معرفة المنتجات والخدمات التي نقدمها. مشيرا بأن الموقع الإلكتروني الجديد لشركة أو سي أس هو نقطة انطلاقة نحو التحول الرقمي للشركة وذلك من خلال سعيها المستمر إلى تقديم مجموعة من الخدمات والعمليات بشكل إلكتروني سلس وآمن. وأضاف: بأننا نسعى إلى تزويد شركائنا بمعلومات جديدة بصفة مستمرة إضافة إلى مشاركتهم خبراتنا في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، كما قمنا بإضافة خدمة الدردشة الجديدة لزبائننا مما يجعل الموقع أكثر تفاعلية. مؤكدا بأن زبائننا سيجدون معلومات مفيدة حول خدماتنا على الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية "الإنترنت".

وأوضح: أن الموقع المعاد تصميمه بشكل عصري يعتبر إحدى خطوات مؤسسة الزبير في التحول الرقمي، حيث نسعى إلى التركيز أن نقدم خدماتنا وعملياتنا بشكل سلس لزبائننا من خلال هذا الموقع، مشيرا بأن التحول الرقمي لـ او سي أس إنفوتك يأتي مواكبا مع المتغيرات والتطويرات التي تشهدها الشركة حيث يسعى فريق من الخبراء والمختصين إلى توفير خدمات مميزة لزبائننا من أجل ضمان انتقال سلس وآمن للمعلومات وتقديم خدمات ذات مستوى عال من الدقة والسرعة.

وقال: إن جائحة كورونا ألقت بظلالها على العديد من الشركات الحكومية والخاصة مما أدى إلى تبني استراتيجية التحول الرقمية في الخدمات والمنتجات التي يقدموها، مضيفا بأن هذا التحول سوف يشكل علامة فارقة في العمليات التجارية لهذه المؤسسات، وأن التحول الرقمي أصبح واقعا لكل عمل تجاري وذلك من أجل مواكبة المتغيرات والظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم جراء جائحة كوفيد-19.

علما بأن شركة أو سي أس إنفوتك إحدى شركات مؤسسة الزبير الرائدة والمتخصصة في مجال أجهزة التخزين الشبكي وإدارة البيانات ، حيث تقدم الشركة مجموعة واسعة من الحلول المبتكرة لتقنية المعلومات وتقنية التخزين والمحاكاة الافتراضية وحلول الشبكات والأمن ومركز البيانات وإدارة البنية الأساسية كما تقدم الشركة مجموعة من الحلول البرمجية مثل تخطيط موارد المؤسسات وإدارة علاقات الزبائن والتعاون وإدارة البوابة وجمع المعلومات التجارية.