السلـــطنة والبحــرين تبحــثان تطوير العلاقات وقضايا المنطقة

قدمت تعازيها في مقتل العالم الإيراني محسن فخري زاد –

العمانية: بحث معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير الخارجية مع معالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير خارجية مملكة البحرين الشقيقة الذي يزور السلطنة حاليًا سبل تطوير العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.
تم ذلك خلال استقبال معالي السيد وزير الخارجية بديوان عام الوزارة لمعاليه أمس الذي ناقش معه كذلك القضايا ذات الاهتمام المشترك بما يخدم مصالح دول المنطقة.
حضر المقابلة سعادة الشيخ خليفة بن علي الحارثي وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية وسعادة السفير الدكتور عبدالله بن حمد البادي رئيس دائرة مكتب الوزير وحضرها من الجانب البحريني سعادة الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية وسعادة الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي سفير مملكة البحرين المعتمد لدى السلطنة وعدد من المسؤولين من الجانبين. كما أجرى معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية اتصالًا هاتفيًا مع معالي الدكتور محمد جواد ظریف وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية، أعرب خلاله عن تعازي السلطنة في مقتل العالم الإيراني محسن فخري زاده وإدانتها لهذا العمل وكل ما يتنافى والقوانين الإنسانية والدولية.