1546222_301
1546222_301
الرياضية

تعادل سلبي في اللقاء الودي بين النصر والاتحاد

27 نوفمبر 2020
27 نوفمبر 2020

صلالة - عادل البراكة

خرج فريقا النصر والاتحاد بالتعادل السلبي من خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مجمع صلالة الرياضي في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد، ويهدف منها وقوف الأجهزة الفنية على إمكانيات وجاهزية عناصر الفريق وخلق التجانس بين اللاعبين في ظل الانتدابات الجديدة. وشهد الشوط الأول منذ انطلاقته تبادل الهجمات ما لبث وأن انحصر اللعب في وسط الملعب مع هجمات متفرقة لم تحمل الخطورة على المرمى عدى تسديدة طارق الذهلي إثر هجمة مضادة على مرمى النصر تمكن منها الحارس.

ثم واصل الفريقان تبادل الهجمات التي افتقرت إلى التنظيم والتركيز من قبل لاعبي الفريقين ومن هجمة مضادة للنصر أطلق من خلالها اللاعب الشاب نجيب محفوظ الشجيبي تسديدة تصدى لها حارس مرمي الاتحاد ، واصل النصر ضغطه وكاد اللاعب الشاب مالك علي عبيدون من اصطياد شباك مرمى الاتحاد لولا يقظة الحارس. أما عبدالله زاهر المنتقل من النصر إلى صفوف الاتحاد فقد أضاع فرصة تسجيل هدف السبق عندما توغل بين الدفاعات إلا أنه تباطأ في تنفيذ الكرة. اليمني عبدالواسع المطري كاد أن يصل إلى شباب فريق الاتحاد إثر هجمة توغل من خلالها بين دفاعات الاتحاد إلا أنه عرقل قبل التنفيذ على مشارف المرمى ليواصل الفريقان تبادل الهجمات حتى أطلق حكم المباراة أحمد باعمر عن انقضاء زمن الشوط الأول بالتعادل السلبي.

منذ انطلاقة الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات حتى الدقيقة ٥٢ التي كاد من خلالها عبدالله زاهر أن يزور شباك المنافس إلا أن تسديدته ارتطمت بعارضة المرمى. وباشر بعدها مدربا الفريقين مدرب النصر الوطني أكرم حبريش ومدرب الاتحاد أحمد بيت سعيد بإشراك مجموعة من البدلاء بهدف تجربة أكبر عدد من اللاعبين، وفي الدقيقة ٦٨ أضاع من خلالها طارق الذهلي فرصة تسجيل هدف السبق إثر تسديدة قريبة من مشارف المرمى إلا أن حارس مرمى النصر كان في الموعد للمحافظة على شباك مرماه. وفي الدقيقة ٧٥ كاد البديل عبدالرحمن الغساني أن يزور شباك المنافس فريق الاتحاد إلا أن تسديدته مرت بجوار المرمى فيما تبقى من زمن المباراة تبادل الفريقان الهجمات حتى أطلق الحكم صفارته معلنة انتهاء المباراة بالتعادل السلبي. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من أحمد بن عقيل باعمر للساحة وساعده على الخطوط كل من الحكم أحمد بيت جميل وهاني باتميرة.