سعيد البيلي مدربا لحراس مرمى صلالة

مسقط/ تعاقدت إدارة نادي صلالة مع المدرب المصري سعيد البيلي ليكون مدربا لحراس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي خلال الموسم القادم، وينضم بذلك إلى الكادر التدريبي للفريق بقيادة المدرب العراقي ثائر عدنان الذي تم التعاقد معه مؤخرا خلفا للمدرب السوري حمزة الأيتوني، وبلا شك أن أمام المصري البيلي مهمة كبيرة لتطوير مهارات حراس المرمى في نادي صلالة. وسبق للمدرب المصري سعيد البيلي والمحاضر في الاتحاد المصري لكرة القدم أن درب حراس مرمى عدد من الأندية العمانية، ويملك خبرة كبيرة سوف تنصب في مصلحة حراس مرمى النادي الذين يستوجب عليهم الاستفادة الكبيرة من خبراته.
من جانب آخر باشر الفريق الكروي الأول بنادي صلالة تدريباته فور التوقيع مع المدرب العراقي ثائر عدنان وقد شهدت التدريبات حضور مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين لا شك سوف يفاضل المدرب بينهم واختيار الأبرز لتمثيل الفريق خلال استحقاقات الموسم القادم الذي تطمح من خلالها إدارة النادي برئاسة الشيخ علي بن عوض الرعود فاضل تحقيق حلم الصعود إلى دوري عمانتل بعدما كان قريبا من تحقيقه خلال الموسم المنتهى. التوقيع مع مدرب الحراس سعيد البيلي كان بحضور احمد بن علي سعيد المرهون عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الرياضية بنادي صلالة الذي أكد أن مجلس إدارة نادي صلالة برئاسة الشيخ علي بن عوض الرعود فاضل قامت بتشكيل اللجنة الرياضية لكرة القدم ومهمتها متابعة جميع الألعاب الرياضية في النادي خصوصا لعبة كرة القدم بهدف تسهيل وتحسين منظومة النادي.
وأضاف المرهون: تم التعاقد مع المدرب العراقي ثائر عدنان بحكم خبرته والإنجازات التي حققها ومعرفته بالدوري العماني. كما تم التعاقد مع المدرب المصري سعيد البيلي لتدريب حراس المرمى، وان شاء الله قريبا سيتم التعاقد مع مساعد مدرب للفريق الكروي الأول. وأكد احمد المرهون عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الرياضية بنادي صلالة أن النادي لديه الطموح للمنافسة من خلال استحقاقات الموسم الجديد والوصول المراحل المتقدمة في مسابقة كأس جلالة السلطان والصعود إلى دوري عمانتل، كما وصل المحترف السنغالي امادو محترف الموسم الماضي في الفريق وتم تجديد عقده وسيتم انتداب ثلاثة محترفين من السنغال لتعزيز صفوف الفريق. تجدر الإشارة إلى أن اللجنة الرياضية بنادي صلالة تكونت من احمد بن علي سعيد المرهون رئيسا وعضوية كل من سعيد بن احمد فاضل ومحمد بن علي الكثيري وهيثم بن سهيل النقيب وعمر بن عوض الجحيم ويوسف بن عوض بيت سليم.