ظفار والعروبة يرفعان جاهزيتهما لنهائي كأس جلالة السلطان لكرة القدم

مسقط في 24 نوفمبر /العمانية/ يواصل ناديا ظفار والعروبة جاهزيتهما لنهائي كأس جلالة السلطان لكرة القدم للموسم الرياضي 2019 / 2020 الذي سيقام تحت رعاية صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب يوم الأحد القادم بمجمع الرستاق الرياضي. 

ويسعى نادي ظفار للفوز باللقب التاسع في تاريخه الذي حصل عليه آخر مرة في موسم 2011 / 2012 بينما يسعى العروبة للفوز باللقب الخامس الذي حققه آخر مرة في موسم 2015 / 2016 وجاء وصول ظفار إلى النهائي بعد تعادله في نصف النهائي ذهابًا مع النهضة 2/2 بمجمع البريمي الرياضي وتعادله سلبا في مباراة الإياب بمجمع صلالة الرياضي.  

أما العروبة فخسر ذهابًا من عبري 1/ 2 بمجمع عبري الرياضي وفاز إيابا 1/صفر بمجمع صور الرياضي. 

ويدخل الفريقان حاليا معسكرًا داخليًّا مغلقًا حيث وصل نادي ظفار إلى محافظة مسقط يوم أمس الأول بينما يستعد نادي العروبة في ملعب النادي بمدينة صور بمحافظة جنوب الشرقية.  

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لكرة القدم قد أسندت إدارة المباريات لطاقم التحكيم المكون من عمر اليعقوبي للساحة وحمد المياحي مساعدًا أولًا ورشاد الحكماني مساعدًا ثانيًا وإسحاق الصبحي حكمًا رابعًا، وهيثم العامري حكمًا إضافيًا أول وزكريا الهنائي حكمًا إضافيًا ثانيًا. 

وجاء اختيار هذا الطاقم بعد المستوى الجيد الذي ظهر به في إدارة العديد من المباريات المحلية بتصفيات الكأس والمسابقات المحلية. 

وسوف يعقد مدرب ظفار رشيد جابر اليافعي ومدرب العروبة هيثم العلوي يوم السبت المقبل مؤتمرًا صحفيًّا للحديث عن جاهزيتهما لهذا النهائي وذلك في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد السيب الرياضي.