مؤسسة جابر بن زيد الوقفية توقع مذكرة تفاهم

وقعت مؤسسة الإمام جابر بن زيد الوقفية مذكرة تفاهم مع مكتب الدكتور سيف الرواحي محامون ومستشارون قانونيون وذلك من أجل توفير الخدمات القانونية للمؤسسة.
وقع مذكرة التفاهم من جانب مؤسسة الإمام جابر بن زيد الوقفية المهندس أحمد الراشدي عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمام جابر بن زيد الوقفية، ومن جانب مكتب الدكتور سيف الرواحي – محامون ومستشارون قانونيون الدكتور سيف الرواحي رئيس مجلس الإدارة.
وتأتي هذه المذكرة من أجل تحقيق مجموعة من الأهداف المهمة في الجانب القانوني مثل تقديم الاستشارات والآراء القانونية في المسائل التي تتعلق بالتشريعات والقوانين المحلية في السلطنة، وفحص المستندات القانونية وتوفير الاستشارات والآراء القانونية المتعلقة بها وتقديم الخدمات القانونية في العقود والاتفاقيات.
وقال الدكتور سيف الرواحي رئيس مجلس إدارة المكتب: نشعر بالاعتزاز والفخر بهذه العلاقة كون مؤسسة الإمام جابر بن زيد الوقفية بدأت بأهداف واعدة وخطط مدروسة، وتوقيع مذكرة التفاهم هو تجديد للعلاقة بين المؤسستين التي بدأت منذ سنوات.
من جانبه قال المهندس أحمد الراشدي عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمام جابر بن زيد الوقفية: إن توقيع هذه المذكرة هو تعزيز للشراكة بين القطاع الوقفي والمجتمع وإيمانا بأهمية الجانب القانوني في الأعمال الخيرية.
الجدير بالذكر أن مؤسسة الإمام جابر بن زيد الوقفية وقعت مجموعة من مذكرات التفاهم خلال هذا العام في إطار سعي المؤسسة للشراكة وتبادل الخبرات مع مؤسسات المجتمع الأخرى.