السـويـق يبـدأ أولـى حـصصـه التدريبـيـة اسـتعـدادا للمـوسـم الجـديـد

توقيع وتجديد لعدد من اللاعبين المحليين –
السويق – محمد الجهوري –

تعاقدت إدارة نادي السويق برئاسة صاحب السمو السيد فراس بن فاتك آل سعيد مع عدد من اللاعبين المحليين وبحضور الشيخ حمدان السعدي نائب رئيس النادي، حيث تم التوقيع بمقر النادي مع اللاعب عبدالله البلوشي قادما من نادي فنجاء، وأيضا مع لاعب المنتخب عمران الحيدي قادما من نادي فنجاء، كما وقعت إدارة النادي تجديد عقد اللاعبين رشيد المشيفري ودخيل اليحمدي، وقد سبق أن قامت إدارة النادي بتعاقد وتجديد ٨ لاعبين الأسبوع الماضي وذلك بهدف إيجاد توليفة مجيدة من اللاعبين وتحقيق أهداف النادي للعودة للمسار الصحيح للفريق الأول.
من جانب آخر انطلقت مساء أمس الأول تدريبات الفريق الأول بحضور جميع اللاعبين وذلك تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني سالم النجاشي والمعد البدني عبدالرزاق عدناني ومدرب الحراس جاسم الدوحاني وبحضور مسؤول المهمات سعيد اليحيائي ومدير الفريق عبدالله الحارثي ومن الجانب الإداري تواجد بالحصة التدريبية الشيخ حمدان السعدي نائب رئيس النادي وعدد من الإداريين.
وأكد المدرب سالم النجاشي بأن البداية مبشرة بالخير من خلال تواجد جميع اللاعبين وذلك بعد التعاقدات التي أبرمتها إدارة النادي وهذا يعطينا دافعا معنويا لتقديم موسم جيدا، كما أن التعاقدات التي قامت بها إدارة النادي تعتبر جيدة للفريق، حيث إنها تمت حسب احتياجات الفريق، وتنوعت التعاقدات مع لاعبين أصحاب خبرة وذوي مستويات جيدة من خلال ما قدموه في الموسم الماضي، وأيضا تواجد لاعبي المنتخب الوطني عصام الصبحي وعمران الحيدي فهما مكسب للفريق.
وتابع النجاشي حديثه بالقول: هناك متابعة إدارية للفريق الأول من قبل صاحب السمو السيد فراس بن فاتك آل سعيد وأعضاء مجلس الإدارة ولكل خطوات العمل بالفريق وهذا يدل على أن الإدارة تعمل بطريقة احترافية وتحمل طموحات كبيرة للموسم، والحمد لله الفريق حاليا يعتبر شبه مكتمل وخاصة بعد هذه التعاقدات الأخيرة وما زلنا في انتظار التعاقد مع محترفين أجانب وذلك لتكملة صفوف الفريق.
من جانبه أكد جاسم الدوحاني مدرب الحراس أن هناك تدريبات خاصة لحراس الفريق وسيتم تقسيم التدريب إلى مرحلتين وبشكل تدريجي، وبلا شك أن لدينا حراسا وسيكون لهم شأن كبير في حراسة المرمى في الموسم القادم بإذن الله. وأضاف: على الرغم من انتقال الحارس عمار الرشيدي إلى نادي الرستاق إلا أن إدارة النادي قامت بتعويض هذا النقص بالتعاقد مع الحارس مازن الكاسبي وهو من الحراس المجيدين وصاحب خبرة كبيرة حيث سبق له تمثيل المنتخب الوطني وأيضا لعب في أكثر من نادٍ، كما قمنا أيضا بالتعاقد مع الحارس سعيد السناني وهو من الحراس المجيدين وسبق له التدرج في المراحل السنية بالنادي ويعد مكسبا لحراسة النادي.
بينما قال سالم الفارسي أخصائي العلاج الطبيعي بالفريق الأول: في تدريبات الفريق في أول حصة تدريبية تم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية من خلال تطبيق البروتوكول الطبي للجميع وقد لمسنا التعاون الكبير من قبل الجميع. وأضاف الفارسي: جميع اللاعبين بحالة صحية جيدة ولا توجد هناك إصابات إلا إصابة واحدة وهي للاعب ياسين الشيادي ولذلك لخضوعه لعملية جراحية وسيكون جاهزا في القريب العاجل.