٣٢ق٢٥
٣٢ق٢٥
آخر الأخبار

وزير "النقل " المرحلة القادمة تتطلب مضاعفة الجهود لتحقيق الطموحات

18 نوفمبر 2020
18 نوفمبر 2020

احتفلت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات صباح اليوم  افتراضيا بالعيد الوطني الخمسين للنهضة المباركة برعاية معالي المهندس سعيد بن حمود بن سعيد المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات وحضور وكلاء الوزارة ومديري العموم والموظفين.

وقد ألقى معالي المهندس الوزير كلمة هنأ فيها حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق ـ حفظه الله ورعاه ـ والشعب العماني بالعيد الوطني، داعيا الله تعالى أن يحفظ جلالته ذخرا وعزا للوطن والمواطن، كما هنأ معاليه الموظفين بهذه المناسبة المجيدة، مُشيداً بجهودهم المخلصة في إنجاز المشاريع والبرامج الوطنية الكبرى التي تحققت بمختلف قطاعات الوزارة خلال العقود الخمسة الماضية والتي أسهمت بنجاح في تحقيق نهضة تنموية شاملة عمَت أرجاء عُمان المترامية الأطراف، كما حث الموظفين على مواصلة العمل والعطاء خلال المرحلة القادمة والتي تتطلب من الجميع مضاعفة الجهود لتحقيق ما تصبو إليه طموحات السلطنة في تحقيق رؤية عمان 2040.

وتضمن الحفل عرض مادة مرئية اشتملت عددا من الكلمات لوكلاء الوزارة، ولقطات حول أبرز مشاريع الوزارة بمختلف قطاعاتها، بالإضافة إلى مقطوعات وطنية جسدت حب الوطن والسلطان. واختتم الحفل بالابتهال إلى الله عز وجل أن يحفظ عُمان ويسبغ عليها نعمه، وأن يعيد هذه المناسبة على جلالة السلطان ـ أبقاه الله ـ أعواما عديدة وأزمنة مديدة بالخير والرخاء.