الاقتصادية

«عُمران» تعلن عن فرص تجارية في محطة «عابر» المتكاملة

10 نوفمبر 2020
10 نوفمبر 2020

كشفت مجموعة عُمران -الذراع الحكومية التنفيذية لتطوير القطاع السياحي في السلطنة - عن مجموعة من الفرص لتأجير منافذ البيع بالتجزئة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات المحلية في محطة «عابر» الواقعة على طريق قريات - صور السريع.

ويعد مشروع «عابر» أول محطة خدمية متكاملة أنشأتها مجموعة عُمران في السلطنة بهدف تعزيز السياحة الداخلية من خلال توفير جميع المرافق والخدمات الأساسية للسياح والمسافرين. ويتميز موقع محطة «عابر» بكونه من المواقع الحيوية التي تستقطب الزوار نظرا لقربه من العديد من مناطق الجذب الرئيسية مثل شاطئ بمه، شاطئ فنس، وادي شاب، وادي العربيين. وتضم المحطة عددا من المرافق الأساسية كمحطة لتعبئة الوقود ومحل للتسوق ومركز للعناية بالسيارات وردهة طعام توفر مساحات تأجير لحوالي 4 أو 5 مطاعم، وغرف للصلاة ومساحة واسعة لمواقف السيارات.

كما يوفر المبنى التجاري مجموعة من الفرص المميزة لتأجير 600 متر مربع من إجمالي المساحة المخصصة لمنافذ البيع بالتجزئة تتسع لـ 6 إلى 8 محلات أو أكثر. وتشمل مجالات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المستهدفة مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية، بما في ذلك على سبيل الذكر لا الحصر: المطاعم والمقاهي، خدمات صيانة السيارات، محلات الأكسسوارات والكماليات، صيدليات، محلات الهدايا والتحف، محلات التخييم والرحلات، الخدمات والأنشطة الترفيهية الأخرى ذات الصلة بالسياحة. علاوة على ذلك، يوفر الموقع فرصًا إضافية لأصحاب عربات الطعام المتنقلة للعمل في الموقع لتعزيز تجربة الزوار.