تعزيز التعاون الثقافي بين “كلية الآداب “بجامعة السلطان قابوس والنادي الثقافي

عقدت كلية الآداب والعلوم الاجتماعية بجامعة السلطان قابوس ممثلة بالدكتور نبهان الحراصي عميد الكلية والدكتور سعيد السيابي رئيس اللجنة الثقافية بالكلية، اجتماعًا مع أعضاء مجلس إدارة النادي الثقافي ممثلا في الدكتور محمود السليمي رئيس مجلس الإدارة ونائبه الكاتب عبدالرزاق الربيعي وأزهار الحارثية مديرة النادي، وذلك بمقر كلية الآداب والعلوم الاجتماعية بالجامعة.
تم خلال اللقاء بحث أطر التعاون الثقافي بين الكلية ممثلة في اللجنة الثقافية والنادي الثقافي، وذلك لإيجاد الوسائل والطرق التي من شأنها تعزيز واقع العمل الثقافي بين الجهتين.
كما تم مناقشة الدعوات الثقافية المشتركة وإيصالها للجمهور والمتابع للنشاط الثقافي في السلطنة فيما يتعلق بالمناشط الثقافية وتبادل الإصدارات الأدبية المطبوعة بين الجهتين والاستفادة من الخبرات الثقافية والتعلمية في كلية الآداب بالجامعة وأعضاء ورواد النادي الثقافي بالإضافة إلى بحث أطر التعاون فيما يخدم المكتبة العمانية وإقامة البرامج المتعددة. كما تم مناقشة عدد من الفعاليات الثقافية والتي ستكون حاضرة في الجدول الثقافي للنادي الثقافي في العام المقبل، مع تحديد آفاق متنوعة ومشتركة تسعى لخدمة المجتمع العماني بكافة أطيافه سواء كان ذلك من خلال الطلبة أو حتى الجمهور بشكل عام. وتماشيا مع رؤية عمان 2040 تم تجديد بعض المواضيع التي ستقدم على شكل ندوات ومحاضرات ومسابقات ثقافية وأدبية تاريخية.