لغققبب
لغققبب
الرياضية

الآسيوي يجدد ثقته في الطوقي بعضوية لجنة حكام الطائرة

10 نوفمبر 2020
10 نوفمبر 2020

مسقط/ حظي الدكتور عامر بن حميد الطوقي أمين السر العام بالاتحاد العماني للكرة الطائرة بثقة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة وذلك خلال تجديد عضويته ضمن لجنة حكام الكرة الطائرة الآسيوية، جاء ذلك من خلال الاجتماع الثالث والأربعين لمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي الذي أقيم عبر الاتصال المرئي برئاسة ريتا سوبو رئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة وقد تمت في الاجتماع مناقشة مواضيع عديدة متعلقة بالوضع الحالي للعبة وتأثير جائحة كورونا على تنظيم مسابقات الاتحاد الآسيوي وكيفية وضع خطط العمل للفترة القادمة من عمر المجلس المنتخب الجديد والذي سوف يمتد لأربع سنوات قادمة.

وحضر الاجتماع عضو المكتب التنفيذي الشيخ بدر بن علي الرواس رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة. وجاء تجديد الثقة في هذه العضوية نظير الجهود الكبيرة التي بذلها الطوقي في اللجنة من خلال تواجده في المسابقات التي ينظمها الاتحاد الآسيوي طيلة الأربع السنوات الماضية.

يذكر أن الطوقي عضو لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي منذ عام ٢٠١٦م وهو حاصل على الشارة الدولية في تحكيم الكرة الطائرة منذ عام ٢٠٠٣م، كما أنه متواجد كعضو في اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية منذ عام ٢٠١٢م بالإضافة إلى عضويته في لجنة الحكام بالاتحاد العربي للكرة الطائرة منذ عام ٢٠١٣م.