ملتقى المناظرات الثالث بتطبيقية عبري

أقامت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية (كلية العلوم التطبيقية بعبري) ممثلة بنادي المناظرات بقسم الأنشطة بمركز الخدمات الطلابية ملتقى المناظرات الثالث تحت شعار “حوار .. رغم التحدي” وذلك عبر برنامج مايكروسوفت تيمز وقد شاركت فيه مجموعة من مؤسسات التعليم العالي بالسلطنة، رعى حفل افتتاح الملتقى الدكتور راشد بن سعيّد الهنائي عميد الكلية.
يهدف الملتقى إلى خلق بيئة حوار بين أعضاء أندية وجماعات المناظرات في السلطنة وإلى تعميق ثقافة التناظر بينهم وذلك من خلال حلقات العمل المتخصصة التي يتضمنها الملتقى كما يهدف إلى تبادل الأفكار والرؤى البناءة التي تساهم في الرقي بفن المناظرات كما يهدف إلى خلق أنشطة متنوعة من شأنها تجويد ما يقدم فيه.
تضمن الملتقى حفل الافتتاح وحلقتي عمل الأولى عن مهارات التناظر “متقدم” قدمها عضو من مركز مناظرات قطر والثانية تقنيات المحاججة قدمها عضو من فريق مناظرات عمان، كما تم تقديم فقرة “سيلفي الملتقى”.
ويقول د. راشد الهنائي عميد كلية العلوم التطبيقية بعبري عن الملتقى بأنه من ضمن المناشط التي تحرص الكلية على تنفيذها سنويا لما له من أهمية في صقل وتعزيز ثقافة الحوار الهادف البناء والمبني على المنطق والإقناع.