“دار العطاء” توزع المواد الغذائية على أكثر من 100 أسرة

احتفلت جمعية دار العطاء الجمعة الفائت بيوم الغذاء العالمي حيث قامت الدار بالمساعدة بتجهيز أكثر من 100 صندوق من المؤن والمواد الغذائية التي تبرعت بها المؤسسات والشركات وعدد من الأفراد استعدادا لتوزيعها على الأسر المعسرة احتفالا بيوم الغذاء العالمي الذي يصادف 16 أكتوبر.
وتم فرز وتغليف وتعبئة المواد الغذائية التي حصلت عليها الجمعية، من خلال التبرعات لهذه المناسبة، والتي تمثلت في الأرز والطحين والزيت والسكر والمعكرونة والشاي والقهوة والتمر وغيرها من الأغذية الجافة والمعلبة.
وعن هذه المناسبة رئيسة جمعية دار العطاء مريم بنت عيسى الزدجالية تقول: “أشكر كل من ساهم في التبرع من مؤسسات وأفراد، حيث إن هذه المناسبة تتسم بروح المرح والسعادة والشعور بلذة العطاء وهي ناجمة عن شعور أفراد المجتمع بالمسؤولية الاجتماعية.
وتتقدم جمعية دار العطاء بالشكر إلى الشركات والمؤسسات التي ساهمت بالتبرع لهذه المناسبة، وهم: منظمة الأغذية والزراعة (الفاو)، وبنك عُمان العربي، ومجموعة انهانس، وفندق قصر البستان، والسفارة الفلسطينية، وشركة أريج للزيوت، بالإضافة إلى مشاركات عدد من الأفراد.
الجدير بالذكر أن جمعية دار العطاء تشارك العالم الاحتفال بفعالية يوم الغذاء العالمي في مثل هذا الوقت من كل عام بهدف تجميع المواد الغذائية ومنحها للأسر المعسرة سواء كانوا الأسر المسجلين بالجمعية أو الأسر في مناطق مختلفة بالتعاون مع الفرق الخيرية الأخرى.