نادي الاتحاد يحتفل بالشباب ويكرم 50 شابا وفتاة

صلالة – عادل البراكة
نظم نادي الاتحاد احتفالية بمناسبة يوم الشباب العماني بقاعة منتجع ميلينيوم صلالة تحت رعاية سعادة السيد سعيد بن سلطان بن يعرب البوسعيدي وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للثقافة بحضور موسى بن احمد المسهلي مدير عام المديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار والشيخ المهندس حسين بن سالم باعمر رئيس نادي الاتحاد وعدد من الشخصيات بمحافظة ظفار وأعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد وكذلك الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي المتأهل إلى دوري عمانتل، حيث تم خلال الحفل تكريم 50 شابا وشابة من أبناء محافظة ظفار.
وتأتي الاحتفالية إيمانا من نادي الاتحاد بأهمية هذه المناسبة احتفاء بمنجزات الشباب في مختلف المجالات على مستوى محافظة ظفار والسلطنة بشكل عام تعزيزا لجهود الشباب وتحفيزا لاستمراريهم لبذل المزيد من العطاء والإنجاز، فالشباب شريك أساسي وفعّال في تنفيذ أهم المخرجات لرؤية عمان 2040 وبناء على دورهم الفاعل في دفع عجلة النمو والازدهار من أجل الوطن. ألقى محمد بن مسلم هبيس كلمة الشباب تحدث من خلالها عن أهمية دور الشباب، وتمكينهم وتدريبهم وتأهيلهم للرفد بهم العجلة التنمية الوطنية وإشراك الشباب في رسم سياسة رؤية عمان ٢٠٤٠ لمستقبل مشرق. تلاها عرض مرئي لعهد الشباب.
كما استعرض عدد من المشاركين الشباب قصص تجاربهم في مختلف المجالات منهم الحكم الدولي احمد الكاف الذي استعرض تجربته في عالم كرة القدم والتحكيم بشكل خاص. وقدم المصور انس باعمر نيابة عن الشباب المكرمين هدية تذكارية لراعي الحفل، وفي الختام قدم الشيخ المهندس حسين بن سالم باعمر رئيس نادي الاتحاد هدية تذكارية لراعي الحفل.