العمانية لنقل الكهرباء تنظم لقاء تعريفيا حول فرص الأعمال المتاحة في المشاريع الجديدة

بهدف دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة
نظمت الشركة العمانية لنقل الكهرباء بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الوسطى لقاء مع أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة حول عرض فرص الأعمال المتاحة لهذه المؤسسات في المشاريع الجديدة للشركة العمانية لنقل الكهرباء في محافظة الوسطى. ترجمة لتوجه الحكومة لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتنفيذا للقرارات بوضع نسبة ما لا يقل عن ١٠٪ من قيمة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
تطرق اللقاء إلى التعريف بالشركة والأعمال التي تقوم بها وركز على الأعمال التي يمكن للشركات المتخصصة بالأعمال الإنشائية أن تشارك فيها، حضر اللقاء عدد من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وفريق من الشركة العمانية لنقل الكهرباء والمسؤولين من غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الوسطى. تفاعل الحضور مع اللقاء وتم الرد على جميع تساؤلات أصحاب المؤسسات وكيفية تسجيل مؤسساتهم، وطرق الاستفادة من المشاريع الجديدة خاصة مشروع الربط بين الشمال والجنوب المرحلة الأولى الذي يربط منطقة الدقم الاقتصادية مرورا بهيماء والدقم ومحوت.
يذكر أن للشركة العمانية لنقل الكهرباء دورا مهما في قطاع الكهرباء وذلك من خلال إدارتها لشبكة النقل الرئيسية في شمال وجنوب السلطنة، حيث يتم نقل الكهرباء من محطات الإنتاج إلى مراكز الأحمال المتوزعة في جميع محافظات السلطنة، وتعمل شبكة النقل بجهد 132 ك.ف فما فوق، ويقع ضمن مسؤولية الشركة نقل الطاقة الكهربائية المنتجة والتحكم بها بطريقة آمنة واقتصادية.