1530118_301
1530118_301
الاقتصادية

العمانية لنقل الكهرباء تنظم لقاء تعريفيا حول فرص الأعمال المتاحة في المشاريع الجديدة

28 أكتوبر 2020
28 أكتوبر 2020

بهدف دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

نظمت الشركة العمانية لنقل الكهرباء بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الوسطى لقاء مع أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة حول عرض فرص الأعمال المتاحة لهذه المؤسسات في المشاريع الجديدة للشركة العمانية لنقل الكهرباء في محافظة الوسطى. ترجمة لتوجه الحكومة لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتنفيذا للقرارات بوضع نسبة ما لا يقل عن ١٠٪ من قيمة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

تطرق اللقاء إلى التعريف بالشركة والأعمال التي تقوم بها وركز على الأعمال التي يمكن للشركات المتخصصة بالأعمال الإنشائية أن تشارك فيها، حضر اللقاء عدد من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وفريق من الشركة العمانية لنقل الكهرباء والمسؤولين من غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الوسطى. تفاعل الحضور مع اللقاء وتم الرد على جميع تساؤلات أصحاب المؤسسات وكيفية تسجيل مؤسساتهم، وطرق الاستفادة من المشاريع الجديدة خاصة مشروع الربط بين الشمال والجنوب المرحلة الأولى الذي يربط منطقة الدقم الاقتصادية مرورا بهيماء والدقم ومحوت.

يذكر أن للشركة العمانية لنقل الكهرباء دورا مهما في قطاع الكهرباء وذلك من خلال إدارتها لشبكة النقل الرئيسية في شمال وجنوب السلطنة، حيث يتم نقل الكهرباء من محطات الإنتاج إلى مراكز الأحمال المتوزعة في جميع محافظات السلطنة، وتعمل شبكة النقل بجهد 132 ك.ف فما فوق، ويقع ضمن مسؤولية الشركة نقل الطاقة الكهربائية المنتجة والتحكم بها بطريقة آمنة واقتصادية.