المنذر العلوي يغيب عن ظفار بسبب الإصابة

صلالة – عادل البراكة

يفتقد الفريق الكروي الأول بنادي ظفار خدمات أحد أبرز نجومه خلال الفترة القادمة والمتمثل في اللاعب الشاب الدولي المنذر العلوي جراء الإصابة التي تعرض لها خلال المواجهة الودية الثانية التي جمعت فريقي ظفار والاتحاد على ملعب نادي ظفار وانتهت بفوز ظفار بنتيجة ٤/صفر، ولاشك أن غياب العلوي في الفترة القادمة تعد خسارة كبيرة للفريق في ظل تألقه في مختلف استحقاقات الموسم وكان احد اللاعبين المجيدين الذين قدموا مستويات إيجابية وساهم مساهمة فعّالة فيما حققه الفريق، ومن المتوقع أن يغيب المنذر لفترة طويلة بسبب الإصابة.
وقدم اللاعب المنذر العلوي حضورا إيجابيا مع فريق ظفار من خلال مواجهات الموسم ٢٠١٩/ ٢٠٢٠، حيث سجل قبل التوقف الإجباري بسبب الجائحة 5 أهداف، ويعتبر من اللاعبين الشباب الذين أمامهم مستقبل كبير نظير ما قدمه من مستوى إيجابي مع منتخبنا الوطني ونادي ظفار.
وفور تعرض اللاعب للإصابة سارعت إدارة النادي برئاسة الشيخ علي بن احمد الرواس بمخاطبة اتحاد كرة القدم بهدف الإسراع في إجراءات علاج اللاعب، حيث تسلمت إدارة النادي خطابا من اتحاد القدم مفاده بأنه تمت مخاطبة الاتحاد القطري لكرة القدم لتسهيل إجراءات علاج اللاعب بمستشفى اسبيتار بالدوحة.
وحول إصابة المنذر العلوي أكد الدكتور ايمن الشربيني أخصائي العلاج الطبيعي بنادي ظفار على أن إصابة المنذر في الرابط الصليبي، وقال: إصابة اللاعب من خلال الالتحام مع أحد لاعبي فريق الاتحاد خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين استعدادا للاستحقاقات القادمة. وأشار الدكتور الشربيني إلى انه فور إصابة اللاعب تم إخضاعه لأشعة الرنين المغناطيسي بهدف التأكد من نوع الإصابة، والتي أثبتت تعرض المنذر إلى قطع في الرباط الصليبي.
تجدر الإشارة إلى أن الفريق الكروي الأول بنادي ظفار يواصل إعداده بقيادة المدرب الوطني رشيد جابر اليافعي لخوض المواجهات التكميلية للموسم، والمتمثلة في الثلاث الجولات المتبقية من دوري عمانتل ومسابقة الكأس، حيث سيلتقي يوم الجمعة المقبلة فريق مسقط على أرضية ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري عمانتل.