بهلا يقدم مدربه الجديد لتأكيد البقاء بدوري عمانتل

بهلا ـ أحمد المحروقي
أكدت إدارة نادي بهلا جاهزية الفريق الكروي الأول ليكمل ما تبقى من دوري عمانتل، حيث يسعى النادي لتأكيد البقاء في الدوري، وقدم النادي رسميا جهازه الفني الجديد الذي سيقود الفريق لاستكمال مباريات الدوري للموسم الرياضي (2019-2020) وللموسم المقبل. حيث وقعت إدارة النادي مع الجهاز الفني المصري الذي وصل السلطنة مؤخرا بقيادة المدرب المصري عبد الناصر محمد ليتولى مهمة المدير الفني للفريق، ومصطفى عسكر كمدرب مساعد ووسام إسماعيل مدربا للحراس. ويحتل بهلا مركزا متأخرا في جدول ترتيب الدوري العماني وهو من الفرق المهددة بالهبوط وتسعى إدارة النادي لضمان البقاء من خلال مجموعة من الإجراءات والتجهيزات والتدابير التي تمت خلال الفترة الماضية، وسيعمل الجهاز الفني جاهدا من أجل تفادي شبح الهبوط ومواصلة العمل مع الفريق في دوري عمانتل الموسم المقبل.
وقال حمود بن بخيت العطابي نائب رئيس نادي بهلا: ثقتنا كإدارة للنادي كبيرة بالجهازين الفني والإداري واللاعبين للفريق الكروي الأول لاستكمال المباريات الثلاث المتبقية من الدوري وإتمامها بنجاح. وأشار العطابي إلى أن إدارة النادي عملت الفترة الماضية لتذليل كافة الصعوبات وتهيئة الظروف الكاملة للفريق وإنهاء التعاقدات مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين، وتم تجمع اللاعبين في نزوى وإزكي للتغلب على فترة الغلق بسبب جائحة كورونا وشهدت التدريبات حضور جميع اللاعبين وسط حماس ودافعية كبيرة لإتمام المهمة بنجاح.
وثمّن العطابي الجهود التي بذلت سابقا من الجهاز الفني بقيادة المدرب صالح الجديدي ومساعده سيف العوفي، كما أكد العطابي أن التعاقد مع الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب عبدالناصر محمد ومساعده مصطفى عسكر أتت لتدعيم الفريق ورؤية مستقبلية من إدارة النادي من أجل البقاء أولا والمنافسة في الدوري الجديد إذا ما أنجزت المهمة بنجاح. من جانبه قال هلال بن علي الريامي مدير الفريق: إن الفريق الكروي الأول بنادي بهلا في أتم الجاهزية بعد استكمال صفوفه بالجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب عبدالناصر محمد وباللاعبين الأجانب والذين تطلب وصولهم صعوبة نتيجة جائحة كورونا، ونتيجة لحركة الغلق نقلنا تمرين الفريق لولاية ازكي ونزوى ليسهل وصول الفريق قبل فترة الغلق، وعليه نرفع رتم الفريق لمستوى بدني وانسجام أعلى بعد توقف دام أكثر من ٦ اشهر، وفما تبقى من مبارياتنا في الجولات الثلاث إن شاء الله جاهزون ونسعى لإبقاء الفريق بالدوري وعدم النزول لدوري الدرجة الأولى.