تعادل إيجابي بين النصر والاتحاد

صلالة – عادل البراكة
تمكن الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد من معادلة منافسه فريق النصر بنتيجة ١/١ من خلال المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب مجمع صلالة الرياضي، حيث تعد المواجهة الثانية بالنسبة لفريق النصر والثالثة لفريق الاتحاد، والتي أقيمت في إطار الاستعدادات للمباريات التكميلية للموسم ٢٠١٩/ ٢٠٢٠ المتمثلة في كأس جلالته لكرة القدم ودوري عمانتل بالنسبة لفريق النصر، ودوري الدرجة الأولى لفريق صلالة.
حيث بدأ فريق النصر المباراة بتشكيلة مكونة من: الحارس إبراهيم المخيني وأنور الشكيلي وفهمي دوربين ومراش عبدالعزيز ونجيب الشجيبي وسلطان وسعيد وعمر عادل وحمد الحبسي ومحمد فرج وعبدالله زاهر، فيما بدأ فريق الاتحاد بتشكيلة مكونة من: الحارس حمد المسلمي ومؤيد عوض وعبدالعزيز مخلف ومحمد بيت سعيد والمحترف برايت اديجور ومحب عوض وبندر مشعل وعبدالله غازي وناجي الكثيري ومحمد السعدون ومحمد خادم. وقد استهل الفريقان المباراة بتبادل الهجمات الخجولة وما لبث وأن انحصر اللعب في وسط الملعب وسط تعليمات متواصلة من قبل مدربي الفريقين لتحسين الأداء، ومن هجمة مضادة للنصر في الدقيقة ٤٢ كاد اللاعب عمر عادل أن يصطاد مرمى المنافس لولا يقظة الحارس حمد المسلمي الذي تمكن من إخراج الكرة إلى ركنية.
وواصل الفريقان تبادل الهجمات الغير منظمة والتي افتقرت للتركيز، فظلت الشباك نظيفة مع صافرة حكم المباراة معلنة عن انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيا. انطلاقة الشوط الثاني بدأها النصر بهدف في شباك منافسه إثر هجمة تمكن من خلالها المهاجم الشاب عبدالله زاهر من زيارة مرمى الحارس حمد المسلمي حارس مرمى الاتحاد الذي كادت شباكه أن تتلقى الهدف الثاني عندما اطلق عبدالله زاهر تسديدة مرت بحوار المرمى.
ثم واصل الفريقان تبادل الهجمات حتى الدقيقة ٦٥ التي شهدت هدف التعديل لفريق الاتحاد عن طريق المحترف برايت الذي تهيأت له الكرة في منطقة الجزاء سددها في مرمى النصر. وفي الدقيقة ٧٢ كاد من خلالها الاتحاد أن يعزز النتيجة إثر هجمة مضادة انفرد من خلالها ناجي الكثيري، إلا أن الحارس يوسف الشيادي تمكن من إخراجها إلى ركنية ليواصل الفريقان تبادل الهجمات. وقبل انقضاء وقت المباراة، تمكن الحارس يوسف الشيادي حارس مرمى النصر من إنقاذ مرماه من هدف ثان إثر تسديدة قوية تألق الشيادي في التصدي لها، فيما تبقى من زمن المباراة تبادل الفريقان الهجمات حتى اطلق حكم المباراة صفارته معلنا عن انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي ١/١.