السويق يخوض التجربة الودية الثانية بملاقاة الرستاق

السويق – محمد الجهوري
تصوير – ياسر السناني
يلتقي فريقا السويق والرستاق في لقاء ودي مساء الجمعة على ملعب نادي الرستاق وذلك باستعداد الفريقين لاستكمال الجولات الثلاث المتبقية من دوري عمانتل، وكان السويق قد خسر تجربته الودية الأولى أمام نادي صور بنتيجة صفر / 2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي مسقط. ويواصل السويق استعداده بقيادة المدرب الوطني سالم النجاشي الذي أكد أن التدريبات تسير حسب الجدول والبرنامج المعد للفريق وذلك من خلال تواجد جميع اللاعبين ماعدا بعضهم والذين تمنعهم ظروف العمل عن الحضور.
وأضاف: اكتمل تواجد اللاعبين المحترفين في تدريب الفريق بعد الانتهاء من الحجر الصحي وذلك بعد انضمام المحترفين اليمني احمد السريري والبرازيلي فلكس. وقال مدرب السويق: خسرنا المباراة الودية الأولى أمام نادي صور وكانت تلك ضمن المباريات الإعدادية لتجهيز الفريق لاستكمال منافسات دوري عمانتل، وكان لنا هدف معين من تلك التجربة الودية وهو تجربة 23 لاعبا، وقد كانت المباراة مفيدة جدا للفريق بشكل كبير.
وتابع النجاشي حديثه قائلا: حاليا نواصل التدريبات وذلك استعدادا للعب المباراة الودية الثانية مع نادي الرستاق اليوم وهي المباراة الأخيرة قبل خوض منافسات الدوري، وسيكون الفريق جاهزا بنسبة كبيرة من الناحية البدنية والفنية، وسنعمل خلال مباراة اليوم على تلافي ومعالجة الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون وهذا يأتي من واقع عملنا كجهاز فني وهو القيام بتجهيز الفريق ومعالجة الأخطاء، والحمد لله لا توجد أي إصابات والكل جاهز لتقديم أفضل الإمكانيات.