مودريتش: لا أريد أن أكون عبئا على ريال مدريد

مدريد (أ ف ب): تحدث الكرواتي لوكا مورديتش، نجم وسط ريال مدريد، عن مستقبله مع النادي، مؤكدًا أنه يتمنى البقاء مع الفريق، لكنه يدرك حاجة النادي للاعبين أصغر سنًا. وعلق مودريتش عن مستقبله وإمكانية تجديد عقده مع ريال مدريد، في تصريحات نقلها موقع “ديفينسا سينترال” الإسباني، قائلًا: “أعيش يومًا بعد يوم وسنرى ما سيحدث”. وأضاف “بالطبع أود البقاء في ريال مدريد، لكنني أدرك أنني أصبحت كبيرا في السن (35 عاما)، ويجب على النادي السعي وراء الأفضل للفريق.
لدي علاقة جيدة جدًا مع النادي، ولا أريد أن أكون عبئًا على أي شخص”. وبسؤاله عن تجديد عقده، أجاب مودريتش: “عندما يحين الوقت المناسب، سأعقد اجتماعًا مع النادي ونتخذ القرار الأفضل بالنسبة لنا جميعًا”. وتابع “ما زلت قادرًا على أن أكون عنصرًا مهمًا في ريال مدريد، لكن إذا شعرت بأنني لست قادرًا على ذلك، سأبحث عن تحديات جديدة”. وأرسل مودريتش رسالة إلى زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، بعد السماح له بالبقاء في مدريد خلال فترة التوقف الدولي، لمواصلة الاستعداد مع فريقه للموسم الطويل.
وقال مودريتش: “أتوجه بالشكر لداليتش علنًا على السماح لي بالبقاء في مدريد لخوض الموسم التحضيري مع الفريق”. وأتم: “بالنسبة لي كلاعب في هذا السن، من المهم جدًا البدء بشكل جيد، وإذا لم أفعل ذلك فأنني سأمضي الموسم وأنا أفتقد للإيقاع”.