الاقتصادية

العز الإسلامي يجري سحوبات نقدية بمناسبة يوم الشباب العماني

10 أكتوبر 2020
10 أكتوبر 2020

أعلن بنك العز الإسلامي عن إجراء سحوبات خاصة على حساب التوفير للجوائز بشرى لـ١٢ فائزاً محظوظا من الزبائن الذين تتراوح أعمارهم بين ١٨ - ٢٥ سنة وذلك بتاريخ ٢٦ أكتوبر 2020، حيث سيحصل كل فائز على مبلغ ٥٠٠ ريال عماني. يأتي ذلك إيمانا بتلبية رغبات مختلف شرائح المجتمع من منتجات وخدمات متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية وبمناسبة يوم الشباب العماني.

ويستند حساب التوفير بشرى للجوائز على مبدأ المضاربة حيث يقوم البنك باستثمار الأموال المودعة في أنشطة استثمارية وتقديم تمويلات متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لتحقيق أفضل العوائد الممكنة للزبائن. وبالإضافة إلى الأرباح المتوقعة، يمنح حساب بشرى الزبائن فرصة الفوز بجوائز نقدية كهبة من أموال المساهمين. وقد استطاع بنك العز الإسلامي خلال السنوات السبع الماضية الإحاطة بمتطلبات سوق الصيرفة المحليّة في سلطنة عُمان، واستحداث وتطوير منتجات تلبّي احتياجات الأفراد والشركات التجارية على الوجه الأكمل مع الاستعداد لتقديم خدمة زبائن مميّزة وفريدة الأمر الذي قاده إلى أن يكون أحد البنوك الرائدة على مستوى الصيرفة الإسلامية.

ومن المتوقّع أن تشهد الصيرفة الإسلامية في سلطنة عُمان نمواً مطرداً خلال الحقبة القادمة، مما عزّز من مساعي بنك العزّ الإسلامي لتقديم الحلول المصرفية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية سواءً للأفراد، أو للشركات والمؤسسات التجارية على المستوى المحلّي والإقليمي. كما سيوفّر البنك منتجات وخدمات مخصّصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسّطة تهدف للإسهام في نموها واستيفاء مختلف احتياجاتها.