السيب يفوز على فنجاء وديا بهدف المقبالي

استعدادا لتكملة منافسات دوري عمانتل

كـتب – عـبدالله الـوهـيبي

بهدف القادم الجديد الدولي عبدالعزيز المقبالي نجح فريق السيب لكرة القدم في ثاني تجاربه الودية في الفوز على ضيفه فنجاء في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي السيب في إطار تحضيراتهما الجادة لخوض اللقاءات الثلاث القادمة المتبقية للفريقين في منافسات دوري عمانتل للموسم الحالي 2020/ 2021. المواجهة انتهى شوطها الأول بنتيجة التعادل السلبي، وشهدت أداء فنيا جيدا وإهدارا للعديد من الفرص السهلة والخطرة أمام المرمى من جانب مهاجمي الفريقين خلال مجريات أحداثها بشوطيها الأول والثاني.
وعلى الرغم من خسارة فريقه للمباراة الودية أمام السيب، فقدم بدر بن مبارك الميمني مدرب فنجاء لكرة القدم شكره لكافة اللاعبين على المجهود والأداء الفني الجيد الذي ظهروا عليه في المباراة التي اعتبرها فرصة طيبة لهم، وقام فيها باشراك 22 لاعبا بهدف إتاحة الفرصة لهم وللوقوف على مستوياتهم من جميع النواحي، وأثنى على دورهم داخل أرضية الميدان طوال التسعين دقيقة، قياسا على فترة التوقف الطويلة للاعبين وابتعادهم عن ممارسة نشاط كرة القدم، وإنه لم ينظر للنتيجة كما ينظر لمدى الاستفادة الفنية منها. مضيفا أن الفريق تدرب بشكل جيد حتى الآن ثماني حصص فقط بمشاركة جميع العناصر قبل خوضه مواجهة السيب (متصدر دوري عمانتل)، ورغم ذلك فقد ظهروا بمستوى فني جيد.
وأشار الميمني بأن القادم سيكون أفضل مع اكتمال صفوفه وحرص والتزام اللاعبين بالمشاركة في التمارين اليومية التي تنفذ حاليا على ملعب النادي بسيح الأحمر، وخوضهم لعدد من المباريات الودية التجريبية خارج ملعبهم في الأسبوع القادم بداية من الاثنين أمام بوشر والثالثة ضد نادي عمان يوم الخميس القادم، وتمنى أن يواصل فريقه فيها تقديم المستويات الفنية الجيدة ويخرج بالنتائج الإيجابية في نفس الوقت بفضل وقفة أعضاء مجلس الإدارة، وبتكاتف الجهازين الفني والإداري للفريق واللاعبين أنفسهم الذين بدورهم وضع الميمني ثقته الكاملة فيهم ليكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم في قادم الوقت.

مستوى فني

من جانبه قال مصعب الضامري المكلف بتدريب الفريق الأول بنادي السيب إن التجربة الودية كانت ذات مستوى فني جيد بين الفريقين، وأنه دخل المباراة بتشكيلتين مختلفتين لهدف إتاحة الفرصة الجيدة لجميع العناصر للوقوف على مستواها الفني من جميع النواحي قبيل خوض المباريات الرسمية القادمة، وقياسا بالتحضيرات التي نفذها اللاعبون بعد التوقف الطويل بسبب تفشي فيروس كورونا فقد كان أداؤهم جيدا فيها وخرجوا بنتيجة الفوز بهدف للمهاجم عبدالعزيز المقبالي في افتتاحية تسجيله للأهداف مع فريقه الجديد.
وأشار الضامري أن فريقه افتقد في اللقاء لمجهودات و خدمات قائده سعود الفارسي وجمعة الحبسي وإبراهيم الزدجالي والمهاجمين يونس المشيفري ومحمد الغساني وغيرهم من العناصر الأخرى لظروف مختلفة، ولكن مع ذلك فقد أشاد بالمجموعة التي خاضت اللقاء. وأضاف مدرب السيب أن فريقه سيختتم تجاربه الودية الحالية بلقاء فريق عبري يوم الجمعة القادم على ملعب النادي، وذلك قبيل خوضه المباريات الرسمية في دوري عمانتل أمام أندية عمان ومسقط وصحم مع نهاية أكتوبر الحالي، وتمنى مدرب السيب أن يواصل السيب تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات الودية والرسمية حتى يحقق في النهاية بطولة الدوري لأول مرة في تاريخه.

إلغاء دوري الفرق

من جانب آخر قررت لجنة الفرق الأهلية التابعة لنادي السيب إلغاء بطولة دوري الدرجة الأولى بالنادي، وعدم استئناف أي مسابقة ضمن روزنامة العام الحالي 2020 مع إعفاء الفرق الأهلية من سداد رسوم تجديد الانتساب لعام الجديد القادم 2021 ، كما تقرر في نفس الوقت تشكيل لجنة مؤقتة استعدادا لانتخابات لجنة الفرق الأهلية للفترة الجديدة القادمة 2020 / 2021 .