٣
٣
آخر الأخبار

مدير عام التنمية الاجتماعية بظفار: أدعو إلى عمل بحوث اجتماعية ميدانية لأسر وأفراد

09 أكتوبر 2020
09 أكتوبر 2020

اطلع أحمد بن آسلم الشحري القائم بأعمال مدير عام التنمية الاجتماعية بمحافظة ظفار على سير العمل في دائرة التنمية الاجتماعية بمرباط ودائرة التنمية الاجتماعية بطاقة ومراكز الوفاء الاجتماعي لتأهيل الاطفال المعاقين التابعة للدائرتين.

وأكد الشحري على ضرورة ان تكون هذه البحوث شاملة لكافة احتياجات الافراد والاسر لمختلف الاعانات وان تكون متوافقه مع الاحتياجات الضرورية والاساسية بالدرجة الأولى .

كما زار الشحري مراكز الوفاء الاجتماعي لتأهيل الاطفال المعاقيين بمرباط وطاقة واطلع على استعدادات المراكز لاستقبال الطلاب للعام التأهيلي ٢٠٢٠/٢٠٢١ وذلك بداية من الأول من نوفمبر المقبل واطلاع على الإجراءات الاحترازية المطلوب اجراءها مع ما يتوافق مع إجراءات الوقاية من كورونا وتعليمات صحية للعاملين بالمراكز وكذلك للطلاب، كما تم الوقوف على تنفيذ بعض المتطلبات الضرورية لاتمام استقبال العام التأهيلي وتزويد المراكز باهم هذه المتطلبات .

وفي ختام زيارته حث مدراء الدوائر بالولاية على أهمية تنفيذ الاعمال المطلوبة وفقًا للصلاحيات الممنوحة للدوائر دون الرجوع لاتخاذ القرارات للمديرية او الوزارة وفق ما هو ممنوح من صلاحيات وذلك لتقديم وتسريع وتيرة الانجاز لطلبات المواطنين .