طيران السلام تسيّر رحلاتها إلى ست وجهات في الهند

مسقط /العمانية/ أعلن طيران السلام، الطيران الاقتصادي في السلطنة، عن تسيير رحلات خاصة من مسقط إلى ست وجهات في الهند كجزء من اتفاقية الطيران المؤقتة الثنائية بين السلطنة وجمهورية الهند لتشغيل رحلات ركاب دولية خاصة تربط البلدين الصديقين.

وتتمثل الرحلات التي تسير بواقع رحلتين في الأسبوع إلى كاليكوت (كوزيكود)، تشيناي، حيدر أباد، جايبور، لكناو، وتريفاندروم (ثيروفانانثابورام) حتى نهاية نوفمبر.

واعرب الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام عن سعادته لهذا التنظيم المؤقت لتسيير الرحلات الى الهند متطلعا إلى أن تكون الهند واحدة من وجهات طيران السلام في المستقبل، وأضاف ان الهند تعد من أهم الأسواق لجميع شركات الطيران العاملة في منطقة الشرق الأوسط نظرًا لحجم سكانها وعدد السياح من الدولة والمقيمين الوافدين مشيرا إلى انه على مدار الأشهر الثلاثة الماضية قامت طيران السلام بتشغيل ما يقرب من 700 رحلة طيران مستأجرة إلى وجهات خارجية، والعديد منها كان إلى الهند.

يذكر ان طيران السلام تشغّل حاليًا ست طائرات من طراز إيرباص A320Neo مما يجعلها أول ناقلة عمانية تستخدم الطائرة ذات الممر الواحد ذات التصنيف العالي وتسير طيران السلام إلى وجهات محلية بما في ذلك مسقط وصلالة ووجهات دولية إلى دبي والبحرين والدوحة وشيراز واسطنبول والإسكندرية والخرطوم ومولتان وسيالكوت وكراتشي ودكا، شاتوجرام وكاتماندو.