شركة فالي عمان تفتح مركزا للحجر الصحي بشمال الباطنة

صحار – مكتب عمان
افتتح بولاية صحار مركز للعزل الصحي المؤسسي لمرضى فيروس كورونا (كوفيد -19) وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ شمال الباطنة وبحضور سلطان بن سيف السعدي مدير عام الخدمات الصحية لمحافظة شمال الباطنة والرئيس التنفيذي لشركة فالي لتكوير خام الحديد ومديري الدوائر وعدد من العاملين الصحيين بالمركز.
وأكد الدكتور حامد البلوشي مستشار الرئيس التنفيذي لشركة فالي عمان أن المبادرة التي قدمتها شركة فالي عمان تأتي ضمن الدور الذي يلعبه القطاع الخاص في السلطنة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد والمساهمة في علاج الآثار الناجمة عن هذه الجائحة.
وأضاف البلوشي: أن تنفيذ المشروع تم بدعم من شركة فالي عمان وتضمنت مكونات المشروع تجهيز المركز بكافة الأجهزة والاحتياجات الطبية التي تضم عددا من غرف العزل إضافة إلى العيادات الخارجية والمختبر والصيدلية وغرف العلاج والاجتماعات وبقية الوحدات الطبية، وسوف تتولى المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة شمال الباطنة إدارة مركز العزل وتشغيله.
تضمنت فقرات الحفل تقديم عرض قدمه الدكتور علي المقبالي -مدير دائرة الأمراض المعدية بالمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة شمال الباطنة- عن المبنى وعن جائحة كورونا.