الاطمئنان على سير امتحانات الدور الثاني لطلبة الدبلوم بمسقط

العمانية: قام سعادة الدكتور عبدالله بن خميس أمبوسعيدي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم بزيارة إلى مراكز امتحانات الدور الثاني لدبلوم التعليم العام بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسقط، حيث زار سعادته مركزي سهيل بن عمرو للذكور وعائشة بنت عبدالله الراسبية للإناث، وكان بمعيته الدكتور علي بن حميد الجهوري مدير عام تعليمية مسقط.
واطّلع سعادته خلال الزيارة على سير العمليـــة الامتحانيــة واطمـــأن على أحوال الطلبة الممتحنين وتعرّف منهم على انطباعاتهم حول الامتحانات السابقة، واستمع إلى ملاحظاتهم حول هذه الامتحانات، كما التقى سعــادتـــه برؤســـاء المـــراكـــز الامتحانيــة والمعلميــن المراقبين وتعرف على كافة الجوانب المتعلقة بالامتحانات في المراكز الامتحانية.
كما تعرّف سعادته عن قرب على الإجراءات الاحترازية المتبعة في المراكز الامتحانية في ظل جائحة كرونا (كوفيد-19) حيث تم توفير كافة الأدوات الصحية الوقائية للطلبة والمعلمين والمعلمات المراقبين للجان الامتحانات.
جدير بالذكر أن عدد مراكز الامتحانات بمحافظة مسقط (5) وهي: الوطية والقرم وسهيل بن عمرو وعائشة الراسبية والنعمان بن عدي، وبلغ العدد الإجمالي للطلبة المتقدمين (575) طالبًا وطالبة من الطلبة النظاميين وتعليم الكبار والمعاهد الإسلامية والتربية الخاصة إلى جانب كلية الحرس.