صحار يخسر تجربته الودية أمام عبري

صحار – عبدالله المانعي

خسر صحار تجربته الودية بملعبه في سيح مويلح أمام عبري بهدف وحيد أحرزه أحمد سالم في الدقيقة 85 من شوط المباراة الثاني. وأتت التجربة بالنسبة لصحار في خضم الاستعداد لاستكمال منافسات ما تبقى من الموسم الكروي الحالي 2019/ 2020 بدوري عمانتل لكرة القدم عبر الجولات الثلاث المتبقية، حيث يستهل الجولة الـ 24 بملاقاة جاره صحم في ديربي منتظر بمحافظة شمال الباطنة في 23 من الشهر الجاري، في حين أتت التجربة لعبري لتكملة منافسات مسابقة الكأس وتصفيات الصعود من دوري الدرجة الأولى لدوري عمانتل.
وقد أشرك المدربان العناصر المتواجدة لديهما، حيث لعب عبري بكامل لاعبيه المحترفين بعكس نادي صحار لعب بدون محترفين أجانب وكانت عناصر الفريق أغلبها من الرديف فهي مباراة استفاد منها الفريقان كثيرا. شوط المباراة الأول كان لنادي عبري، حيث استحوذ على اللعب فخرج بالتعادل السلبي وتماسك فريق صحار بالعناصر الموجودة، وفي الشوط الثاني ارتكب خطأ من كرة عرضية سها عنها مدافع صحار وسجل منها مهاجم عبري هدف الفوز.
وأكد مدرب صحار عادل بن إسماعيل البلوشي أن المباراة كانت تجربة مفيدة لفريقه وقال : استفدنا منها وكان الشوط الثاني شوطا متكافئا للفريقين والفريق قدم مستوى ولعبنا على إمكانيات اللاعبين الموجودة وغاب عنا المدافع برينجي والمهاجم يعقوب عبد الكريم ومحمد السيابي على عكس فريق عبري لعب بكامل لاعبيه المحترفين ونستعد لخوض التجربة الثانية أمام الخابورة في 9 من الشهر الجاري. أدار اللقاء الحكم عمر المعمري وعاونه حسن بن موسى البلوشي وعبد الحميد المعمري.