حملة للتعريف بهوية مركز اتصالات “بيئة” 1881

بهدف التعريف بهوية مركز اتصالات “بيئة” والخدمات التي يقدمها، أطلقت شركة “بيئة” مؤخرا حملة بعنوان “معنا” تستهدف الحملة الجمهور العام والخدمات البلدية، والرعاية الصحية والتي تتمثل في المستشفيات الخاصة، والحكومية بالإضافة إلى العيادات الخاصة وذلك فيما يتعلق بتجديد عقود نفايات الرعاية الصحية”.
وأوضحت وداد الحارثية رئيسة قسم في مركز اتصالات “بيئة: “أن الشركة تتلقى أغلب البلاغات حاليا عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني والذي بدوره يعكس عدم معرفة الكثير من الناس بمركز اتصالات “بيئة” واختصاصاته والخدمات التي يمكن تلقيها من خلاله، لذلك جاءت الحملة للتعريف بشكل عام بهوية بمركز اتصالات بيئة “معنا” “1881” كخدمة مجانية وكنقطة اتصال رئيسة لتلقي طلبات الزبائن“.
وفي سياق متصل أشارت الحارثية ” إلى أن تقديم الطلبات عبر البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي يجعل رحلة الزبون أطول ويؤدي إلى تأخير غير ضروري نظرا للوقت المستغرق في تحويل طلب الزبون إلى مركز الاتصالات ليتم التعامل معه بكفاءة عالية. وأكدت الحارثية “أن مركز اتصالات بيئة “1881” اتخذ شعار “معنا” ليبرز أن شركة “بيئة” مستعدة ومتأهبة دائما لاستقبال طلبات الزبائن والتعامل معها بكفاءة عالية.
وأضافت الحارثية ” دُشن مركز اتصالات بيئة كخدمة مجانية في عام 2015. ويضم المركز كادرا عمانيا يعمل على مدار الأسبوع (7 أيام) من الساعة السابعة صباحًا إلى العاشرة مساءً، وذلك من أجل تلقي وتحويل طلبات العملاء إلى الدوائر المعنية، وهي: النفايات الصلبة البلدية والنفايات الصناعية ونفايات الرعاية الصحية، وتطوير الأعمال”.
وقال خميس بن مرهون السيابي رئيس دائرة العمليات لقطاع النفايات البلدية بشركة “بيئة”: تهدف الحملة أيضا للتعريف بشكل خاص عن الطلبات التي يستلمها مركز الاتصالات وتلك المتعلقة بالنفايات البلدية الصلبة مثل طلب خدمة نقل النفايات كبيرة الحجم والحيوانات النافقة والنفايات الخضراء من المنازل.
وأشار السيابي إلى أن “جمع ونقل النفايات كبيرة الحجم، والنفايات الخضراء من المنازل، و الكميات الصغيرة من نفايات الهدم والترميم المنزلي، والنفايات الكهربائية والإلكترونية فإنه يتم التواصل مع مقدم الطلب خلال 24 ساعة من تسجيل الطلب لتحديد المكان والتوقيت والتنسيق لعملية الجمع والنقل، أما فيما يتعلق بجمع ونقل نفايات الحيوانات النافقة من المنازل فيتم التواصل مع مقدم الطلب خلال12 ساعة من تسجيل الطلب لتحديد المكان والتوقيت. الجدير بالذكر أن الخدمة لا تشمل النفايات الناتجة عن الأنشطة التجارية أو الملقاة على الشوارع والأماكن العامة”.
وأضاف السيابي “إن مركز الاتصالات يعتبر منصة مهمة لإشراك المجتمع المدني ليكون جزءًا محوريا في تحسين الخدمات التي تقدمها الشركة وذلك بتقديم مقترحاته أو الإبلاغ عن امتلاء الحاويات أو طلب حاويات إضافية حيث تثمن الشركة أراء المواطنين والمقيمين التي تخدم المصلحة العامة.