٨٧٨٧٨
٨٧٨٧٨
الاقتصادية

الطيران العماني يوقع اتفاقية المشاركة بالرمز مع طيران السلام

01 أكتوبر 2020
01 أكتوبر 2020

وقع الطيران العماني وطيران السلام اتفاقية المشاركة بالرمز لتزويد ضيوف الناقلين برحلات ربط سلسة بين السلطنة وخمس وجهات دولية، علما أن بعض المحطات المدرجة ضمن الوجهات تخضع لموافقات الجهات المختصة.

وبموجب هذه الاتفاقية، يضع الطيران العماني الرمز الخاص به «WY» على رحلات طيران السلام التي تربط مسقط مع كل من شيتاجونج ودكا وسيالكوت وملتان والخرطوم. تتوفر التذاكر للشراء على موقع الطيران العماني أو عبر مكاتب السفريات المعتمدة.

صرح عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله: «نحن سعداء لعقد هذه الشراكة الجديدة مع طيران السلام. حيث ستتيح اتفاقية المشاركة بالرمز هذه للضيوف الراغبين بالسفر من مسقط إلى بنجلاديش، وباكستان، والسودان رحلات ربط أكثر سهولة وسلاسة. كما ستفتح لهم أبواباً واسعة لمزيد من فرص الأعمال والاستجمام. إننا نتطلع أيضاً للترحيب بالضيوف المسافرين من هذه الوجهات إلى مسقط ومشاركتهم الضيافة العمانية الأصيلة بكل ما تحمله الكلمة من معنى».

وقال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: «تتيح اتفاقية المشاركة بالرمز مع الطيران العماني فرصا جديدة ومثيرة للمسافرين على متن الناقلين. إننا سعداء بالترحيب بضيوف الطيران العماني لتجربة الخدمات الدولية لطيران السلام من مسقط إلى كل من شيتاجونج ودكا وسيالكوت وملتان والخرطوم ومنحهم فرصة السفر إلى هذه الوجهات المميزة، بالإضافة إلى تجربة الضيافة العمانية الرائعة حتى قبل وصولهم إلى وجهاتهم النهائية.»

وأضاف: «نحن فخورون بعقد اتفاقية الرمز المشترك مع الطيران العماني، التي تؤكد مجدداً التزامنا بتقديم شبكة موسعة ورحلات ربط أفضل. كما أنني على ثقة بأن هذه الاتفاقية مع الطيران العماني تعد خطوة أولى لشراكات أكبر في حين نتطلع لتوفير مزيد من خيارات السفر للمسافرين على متن الناقلين، حين تُتاح أمامنا الفرص».