برشلونة ينتظر تراجع مانشستر سيتي لضم جارسيا

برشلونة (أ ف ب) – كشف تقرير صحفي إسباني، عن تمسك برشلونة بضم الإسباني إريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي، هذا الصيف، وتحقيق أمنية المدرب الهولندي رونالد كومان. ويعتبر تدعيم مركز قلب الدفاع من أولويات الفريق الكتالوني، ويرى أن مدافعه السابق هو أفضل من يقوم بهذا الدور.
ورحل جارسيا (19 عامًا) عن أكاديمية (لا ماسيا) في عام 2017 وانتقل إلى مانشستر سيتي بعقد يمتد حتى صيف 2021. وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فرغم رغبة برشلونة القوية في ضم جارسيا، إلا أنه لن يقدم عرضًا مجنونًا لأن وضعه الاقتصادي لا يسمح بذلك، وأيضًا لأن اللاعب سيكون حرًا يوم 30 يونيو المقبل. بالإضافة إلى ذلك، فإن برشلونة يملك الرباعي جيرارد بيكيه وكليمنت لينجليت ورونالد أراخو، بالإضافة إلى صامويل أومتيتي، الذي بدأ يستعيد لياقته البدنية.
ومع تبقي أيام قليلة على إغلاق باب الانتقالات الصيفية، يأمل برشلونة أن يؤدي تعاقد مانشستر سيتي مع الثنائي روبن دياز وناثان أكي، لتخفيض مطالبه المالية لبيع جارسيا. وكان مانشستر سيتي قد حدد 30 مليون يورو لبيع جارسيا هذا الصيف، إلا أن برشلونة قدم عرضًا بـ10 ملايين فقط، ومن الممكن أن يرتقي إلى 15 مع تضمين رافينيا ألكانتارا ضمن الصفقة.