٣٤٥٦٧.psdثبض
٣٤٥٦٧.psdثبض
الرياضية

دورتموند يرفض 100 مليون يورو لسانشو !

30 سبتمبر 2020
30 سبتمبر 2020

لندن (أ ف ب) - رفض نادي بوروسيا دورتموند الالماني عرضا بلغت قيمته 100 مليون يورو من مانشستر يونايتد الانكليزي للتخلي عن خدمات الجناح الدولي الإنكليزي جايدون سانشو، بحسب ما أكدت شبكة "سكاي سبورتس".

وكان دورتموند حدد موعدا ينتهي في 10 آأغسطس الماضي لانتقال محتمل للاعبه الشاب ابن الـ 22 عاما، ما دفع سيباستيان كيهل، رئيس قسم إدارة اللاعبين في النادي، الى التأكيد "سيلعب لدورتموند هذا الموسم"، وذلك بعدما ساهم الانكليزي بهدف من خماسية فريقه في مرمى دويسبورغ في كأس ألمانيا الشهر الحالي.

وأشارت الشبكة إلى أن "العرض كان مقابل 73 مليون جنيه استرليني وقد ارتفع حتى 91,3 مليونا. وهو اقل من تقدير دورتموند البالغ 108 ملايين جنيه استرليني".

وغادر سانشو في عام 2017 وهو في سن الـ 17 عاما فريق مانشستر سيتي للالتحاق بصفوف دورتموند مقابل مبلغ متواضع قدره 10 ملايين جنيه استرليني (11 مليون يورو)، ونجح في فرض نفسه كأحد أبرز المواهب الشابة في أوروبا.

وأعلن دورتموند أن سانشو الذي لعب اساسيا في المباريات الثلاث الاولى لدورتموند هذا الموسم، لن يخوض الموقعة المنتظرة في الكأس السوبر الالمانية أمام غريمه بايرن ميونيخ اليوم الأربعاء اثر اصابته بحسب ناديه بـ "عدوى في الجهاز التنفسي"، في حين جاءت نتيجة فحص فيروس كورونا الذي خضع له سلبية.

من ناحيته، أبدى قائد دورتموند ماركو رويس سعادته لبقاء الجناح الشاب صاحب 20 هدفا والعدد ذاته من التمريرات الحاسمة في مختلف المسابقات الموسم المنصرم، قائلا "نحن سعداء جدا لانه سيبقى معنا لموسم إضافي لانه يمرر الكرات الحاسمة ويسجل الاهداف، وبالتالي نحصد النقاط".

ومقابل رفض دورتموند التخلي عن لاعبه، اقتصرت صفقات "الشياطين الحمر" هذا الصيف على لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك من أياكس أمستردام مقابل 40 مليون جنيه استرليني (44 مليون يورو).