«النفط العُمانية» تبرم اتفاقية مع المدينة اللوجستية لتزويدها بخدمات إدارة وتخزين المنتجات

وقعت شركة النفط العُمانية للتسويق اتفاقية مع شركة المدينة اللوجستية بأسناد مهمة إدارة المخازن المركزي الجديد. حيث توفر شركة المدينة اللوجستية خدمات وحلول لوجستية متكاملة وستقوم بإدارة تخزين جميع المنتجات والعمليات في مخزن شركة النفط العُمانية للتسويق الجديد في منطقة السوادي. وجاء إبرام هذه الاتفاقية في إطار حرص وتركيز الشركة الرائدة في تسويق الوقود على تعزيز مكانتها وتأكيد منحها الأولوية إلى زبائنها من المستهلكين أو الشركات، إضافة إلى أن ذلك سيتيح لها الاستثمار في رأس المال البشري المحلي وتلبية متطلبات زبائنها في الوقت ذاته.

وقال علي بن أحمد مقيبل، مدير عام التخطيط الإستراتيجي، تطوير الأعمال، التسويق والتطوير الرقمي لدى شركة النفط العُمانية للتسويق: «نحرص على إيجاد شراكات ذات نفع متبادل وطويلة الأجل مع الشركات المحلية. وجاءت هذه الاتفاقية مع شركة المدينة اللوجستية لتكون أحدث إضافة إلى هذه الشراكات حيث نثق أن لديها الخبرات والمعدات وتقنية المعلومات التي من شأنها إضافة قيمة إلى عملياتنا».

وقال محمود بن سخي البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة المدينة اللوجستية: «يمتد تعاوننا اللوجستي للطرف الثالث مع شركة النفط العمانية للتسويق لأعوام كثيرة واليوم نحن سعداء بالثقة التي تضعها الشركة في خدماتنا من أجل تزويدهم بخدمات الطرف الرابع في مخزنهم الجديد». وأضاف: «حققنا نمواً مطرداً في قطاع إدارة المخازن وذلك بفضل أسلوب عملنا المميز التي يقدم للزبائن خدمات بتكلفة تنافسية تتيح لهم التركيز على أعمالهم الأساسية وتعزيز قدراتهم التنافسية».
وقال طالب بن عمر المعدي، مدير عام الإمداد في شركة النفط العُمانية للتسويق: «نثق بأن دمج منهجنا الذي يركز في المقام الأول على الزبائن مع الحلول الرائدة التي توفرها شركة المدينة اللوجستية سيؤدي إلى تعزيز الدعم اللوجستي لمنتجاتنا، وسيضمن توفير خدمة مميزة لزبائننا. ونظراً لقائمة الخدمات المتكاملة التي نوفرها، نواصل التركيز على إثراء تجربة زبائننا من المستهلكين والشركات على حدٍ سواء وتلبية متطلباتهم بأفضل شكل ممكن في كل الأوقات».

جديرٌ بالذكر أن هذا التعاون مع شركة المدينة اللوجستية يعد أحدث إضافة إلى قائمة الاتفاقيات التي تبرمها شركة النفط العمانية للتسويق مع المؤسسات والشركات المحلية التي توفر خدمات تتسم بالشغف والجودة العالية. وتضم شبكة شركة النفط العمانية للتسويق حالياً 225 محطة خدمة و108 من محلات أهلين في أنحاء السلطنة وتهدف إلى أن تكون ضمن أكبر 5 شركات لتسويق الوقود في دول مجلس التعاون الخليجي بحلول عام 2025.