صحم يواصل استعداده للدوري بلقاء ودي مع المصنعة .. بعد غد

السعدي: التركيز على رفع معدل اللياقة البدنية والجمل التكتيكية

صحم – أحمد البريكي

أكد وليد السعدي مدرب الفريق الكروي الأول بنادي صحم بأن حضور اللاعبين للتدريبات متفاوت بين يوم وآخر، وأن الفريق أجر تدريبات صباحية خلال الأيام الماضية في الصالة الرياضية بمعدل يومين في الأسبوع. وأضاف السعدي: أجرينا عدة حصص تدريبية بمشاركة اللاعبين الأساسيين وبعض لاعبي الفريق الأولمبي، حيث ركزنا على رفع معدل اللياقة البدنية وبعض الجمل التكتيكية والتدريبات الانفرادية وفق الإجراءات الاحترازية للبروتوكول الطبي المعد من قبل الاتحاد العماني لكرة القدم، كما عملنا بعض التقسيمات المطولة للاستفادة من عامل التجانس لدى لاعبي الفريق مع عدم اكتمال عناصره.
وأضاف السعدي سنخوض مباراة ودية يوم الاثنين القادم مع نادي المصنعة نسعى من خلالها للعودة إلى الوضع البدني للاعبين وإشراك عدد من لاعبي الفريق الأولمبي، ونأمل من جميع اللاعبين الحضور للتدريبات بعد أن قام مجلس إدارة النادي بمخاطبة الاتحاد العماني لكرة القدم لتفريغ اللاعبين من جهات عملهم.
من جانب آخر عقد مجلس إدارة نادي صحم اجتماعاً بالفرق الأهلية المنتسبة للنادي حول الضوابط والإجراءات لاستئناف النشاط الرياضي وفقاً للتعميم الصادر من قبل وزارة الثقافة والرياضة والشباب وبناءً على موافقة اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا حول استئناف الأنشطة الرياضية لكافة الهيئات الخاصة العاملة في المجال الرياضي على أن تكون الأنشطة بدون حضور جماهيري مع ضرورة الالتزام بالاشتراطات والإجراءات الوقائية والاحترازية التي تكفل السلامة للجميع.
وقال عادل بن عبدالله الفارسي رئيس مجلس إدارة نادي صحم إن الفرق الأهلية المنتسبة للنادي تتعاون مع قرارات النادي لما يخدم مصلحة الجميع وقد خاطبنا الفرق بضرورة التقيد بالاشتراطات الصحية الصادرة من الاتحادات الدولية للعبة، مع إجراء الفحوصات الدورية للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية للتأكد من سلامتهم وضرورة استخدام المعقمات ولبس الكمامات ومنع التجمعات بعد نهاية التدريبات. هذا، وإنه سيُتطلب من جميع الفرق الأهلية الراغبة في عودة النشاط الرياضي موافاة إدارة النادي بكافة الإجراءات والاشتراطات الصحية المتبعة قبل استئناف النشاط الرياضي لأي فريق.