صحار يبحث عن تجارب ودية قبل ملاقاة صحم

صحار – عبدالله المانعي

أكد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي صحار عادل بن إسماعيل البلوشي أن التوجه ينصب حاليا لتأمين تجارب ودية للفريق في الفترة المقبلة مع فرق أندية بمحافظة شمال الباطنة أو حتى خارجها وذلك في خضم التحضير لملاقاة صحم بملعب المجمع الرياضي بصحار في 23 من شهر أكتوبر المقبل ضمن الجولة الـ 24 من دوري عمانتل لكرة القدم في استكمال الموسم الحالي 2019/2020.
وكان صحار قد بدأ تدريباته بمشاركة 20 لاعبا أثبتت فحوصات كورونا خلوهم من الفيروس في حين تم استبعاد 3 لاعبين لظهور الفيروس لديهم حيث سارت التدريبات وسط إجراءات احترازية وقائية عملا بالبروتوكول الطبي الذي أقره مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم تمشيا مع رؤية الاتحادين الآسيوي والدولي. وقال البلوشي: رغم قصر فترة الإعداد لاستكمال مباريات الدوري فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي 2019/2020 إلا أنه نسعى لتحقيق مستوى يليق بسمعة النادي وضمان البقاء.
وأضاف مدرب صحار: الحماس يعلو اللاعبين وسط عزيمة وإصرار على تحقيق الطموحات وجل تركيزنا في التدريبات حاليا على رفع معدل اللياقة البدنية وبدءا من الاسبوع المقبل سيكون التركيز على الجانب المهاري. يذكر أن صحار تهمّه المباراة كثيرة في الجولة الـ24 حيث إن الفوز يضمن له البقاء رسميا، أما في حال التعادل او الخسارة فإنه سيبقى في معمعمة الهبوط حتى الجولتين المتبقيتين الـ 25 و الـ 26 وهو شيء يعيه الجهاز الفني والإداري واللاعبون كثيرا وبالتالي لن يفرطوا في مباراتهم أمام صحم رغم صعوبتها كون الأخير يطمح لتحقيق الفوز لضمان البقاء.
من جانبه قال حارس الفريق مطر بن خلفان الوشاحي: الحضور جيد في التدريبات في أول حصة والعدد في مستوى تصاعدي والجهاز الفني للفريق يعمل من أجل استعادة العامل البدني كون هناك فترة توقف كبيرة خلال الأشهر الماضية بسبب تأثيرات جائحة كورونا ونأمل أن يكون الفريق جاهزا لاستكمال منافسات الدوري.