السيب متصدر الدوري يتعاقد مع عبدالعزيز المقبالي وعلي البوسعيدي

كـتب – عــبـدالله الـوهـيبي
تعاقدت إدارة نادي السيب رسميا مع اللاعبين الدوليين المهاجم عبدالعزيز المقبالي والظهير الأيسر علي البوسعيدي القادمين من نادي ظفار لمدة موسم واحد (قابل للتجديد) وذلك للمشاركة مع الفريق الكروي الأول في الاستحقاقات الداخلية والخارجية القادمة بالموسم الجديد القادم 2020/2021 ولدعم صفوف الفريق الأول. حيث أوضح جمعة بن سعيد المحرمي أمين سر النادي أن الإدارة ولله الحمد نجحت في التعاقد الرسمي الأربعاء مع اللاعبين عبدالعزيز المقبالي وعلي البوسعيدي وذلك للمشاركة في منافسات الموسم الجديد 2020/2021 والذي سينطلق في بداية ديسمبر القادم.
وأشار المحرمي إلى أن مدة العقد بين الطرفين هي لموسم واحد ( قابله للتجديد ) وتم ذلك بمقر النادي بحضور عدد من مجلس الادارة والمشرفين على جهاز فريق كرة القدم بالنادي. وأضاف المحرمي أن عملية التعاقد الرسمي مع المقبالي والبوسعيدي القادمين من نادي ظفار بعد انتهى عقدهما رسميا معه، قد تمت بعد التنسيق والعودة للجهاز الفني للفريق والقائمين عليه لهدف تعزيز صفوفه وخطوطه الثلاثة قبيل الدخول في الاستحقاقات الداخلية والخارجية القادمة في حالة فوز الفريق ببطولة الدوري هذا الموسم، ويأتي ذلك في الوقت نفسه بعد ظهور اللاعبين بالمستوى الفني الجيد مع فريق ظفار والمنتخب الوطني الأول خلال مشاركتهما معه في الاستحقاقات الداخلية والخارجية بالموسم الماضي.
إحراز النتائج الإيجابية
ورحب المحرمي باللاعبين الدوليين الجديدين في نادي السيب، متمنيا لهما التوفيق برفقة بقية زملائهم اللاعبين وأن يساهما معهم في تقديم المستويات الفنية الجيدة وفي إحراز النتائج الإيجابية للفريق في مشواره المنتظر القادم، موضحا أن عبدالعزيز المقبالي وعلي البوسعيدي يعدان من العناصر المجيدة التي قدمت ولا تزال تقدم مستويات جيدة والتي سيعول عليها الفريق مع بقية العناصر المجيدة الأخرى في استمرارية ظهوره بالصورة الفنية الجيدة خلال منافسات الموسم القادم، معتبرا أنهما يعدان مكسبا كبيرا لأي نادٍ ينضما إليه في المواسم القادمة.
وحول توجه الإدارة القادم لتعزيز صفوفه بعناصر محلية ومحترفين أجانب جديدة، قال جمعة المحرمي: إن ذلك يعتمد على حسب الإمكانيات المالية المتوفرة للنادي، والنظر لمدى حاجة الفريق لتعزيز خطوطه الثلاثة في قادم الوقت، موضحا أن ذلك لا يتم إلا بعد العودة والتنسيق مع الجهاز الفني للفريق والقائمين عليه. وأشار إلى أن الفريق يواصل تدريباته حاليا على ملعب النادي بالأول وبدون حضور جماهيري بسبب الإجراءات الاحترازية لتفشي فيروس كورونا وتنفذ بمشاركة مجموعة جيدة من عناصره المحلية وتحت إشراف المدرب مصعب الضامري ومساعده لحين وصول المدرب البرتغالي برونو للسلطنة خلال الأيام القادمة.
وصول المدرب والمحترف
وحول الكشف عن موعد وصول مدرب الفريق البرتغالي برونو ومساعده اندريه لقيادة دفة الفريق، بالإضافة للمحترف النيجيري جيبولا، أوضح أمين سر نادي السيب أن الإدارة نجحت ولله الحمد أيضا في التعاقد رسميا وللموسم الثاني على التوالي مع المحترف النيجيري جيبولا ليشارك مع الفريق الأول في منافسات الموسم القادم، وذلك عقب ظهوره بمستوى فني جيد، ومساهمته مع زملائه اللاعبين في تسجيل النتائج الإيجابية للفريق حتى قبل نهاية الموسم بثلاث جولات، مما جعل الفريق يتصدر حاليا جدول الترتيب العام عن جدارة واستحقاق برصيد 50 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن أبرز منافسيه فريق ظفار صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة، مع تبقي ثلاث جولات في منافساته القوية. وقدم جمعة المحرمي أمين سر نادي السيب شكره لكافة جماهير النادي الوفية على وقفتها الطيبة مع مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية وتعاونها ومساندتها للفريق عامة واللاعبين على وجه الخصوص.