الطيران العماني يحلّق إلى زنجبار ودار السلام برحلتين أسبوعيا

يستأنف الطيران العماني تشغيل رحلاته المجدولة إلى 18 مدينة في 12 دولة خلال الأول من أكتوبر المقبل والتي تشمل ربط مسقط بزنجبار بواقع رحلتين أسبوعيا. تغادر الرحلات مسقط إلى كل من زنجبار ودار السلام يومي السبت والخميس من كل أسبوع، في حين جدولت رحلات العودة من زنجبار ودار السلام يومي الأحد والخميس.
ويسري جدول الرحلات أعلاه للوجهتين خلال الفترة من 1 أكتوبر وحتى 24 أكتوبر 2020. تتميز هاتان الوجهتان بإجراءات دخول ميسرة، حيث لن يفرض على الضيوف المسافرين إلى زنجبار ودار السلام الخضوع لفحص كوفيد-19 أو الحجر الصحي عند الوصول. كما لا يحتاج المسافرون العمانيون إلى تأشيرة لدخول البلد. وندعو الضيوف من الجنسيات الأخرى إلى مراجعة المتطلبات المتعلقة بالتأشيرة من المصادر الرسمية في كلتا الوجهتين.
  يلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه، ويتوجب على المسافرين على متن الناقل الوطني ارتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني. هذا وسيقوم الناقل بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة كما وسيرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.
ومع الطلب الكبير المتوقع للحجز على هذه الرحلات المجدولة، يدعو الطيران العماني ضيوفه للمبادرة بحجز رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني أو بالتواصل مع مركز الاتصالات أو مكاتب الطيران العماني أو وكلاء السفر المعتمدين، ذلك لضمان الحصول على حجوزات حسب تفضيلاتهم. كما يدعو الطيران العماني ضيوفه المغادرين من مسقط إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بوجهاتهم قبل السفر، وأيضا على آخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عمان في ما يتعلق بالسفر عبر مطارات السلطنة وذلك عبر موقع الطيران العماني . يتوجب على الضيوف المسافرين إلى السلطنة تطبيق كافة الإجراءات المتبعة لدخول السلطنة والمتاحة عبر موقع هيئة الطيران المدني.