الطيران العماني يعاود تشغيل رحلاته إلى الدقم

استأنف الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، تشغيل رحلاته الداخلية المجدولة إلى مدينة الدقم بواقع ست رحلات أسبوعيا. ستنطلق الرحلات إلى الدقم، التي تعد حاضنة الاستثمار الاقتصادي الإستراتيجي، كل أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة. تعكس هذه الخطوة المهمة التزام الطيران العماني بدوره في خدمة السلطنة والمساهمة في تطور هذه المدينة ذات الأهمية المتزايدة على صعيد الاقتصاد. وتساعد الخدمة الجوية للطيران العماني على تعزيز وتنمية البنية الأساسية والنمو التجاري للمنطقة، وبالتالي جذب المزيد من الاستثمارات.
يلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين. ويتوجب على المسافرين على متن الناقل الوطني ارتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني. هذا وسيقوم الناقل بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة، كما وسيرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.
ودعا الطيران العماني ضيوفه المغادرين من مسقط إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بوجهاتهم قبل السفر، وأيضا على آخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عمان في ما يتعلق بالسفر عبر مطارات السلطنة وذلك عبر موقع الطيران العماني. ويتوجب على الضيوف المسافرين إلى عُمان من دبي والدوحة تطبيق كافة الإجراءات المتبعة لدخول السلطنة والمتاحة عبر موقع هيئة الطيران المدني .