إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا في صفوف فريق صحار

صحار – عبدالله المانعي
أسندت الإدارة المؤقتة بنادي صحار إلى المدرب الوطني عادل بن إسماعيل البلوشي مهمة قيادة الفريق الكروي الأول في الجولات الثلاث المتبقية من دوري عمانتل لكرة القدم للموسم الكروي الحالي 2020/2019 . وقاد المدرب تدريبات الفريق بملعب النادي الجديد بسيح مويلح بمشاركة لاعبي الفريق الذين أظهرت نتائج فحوصات فيروس كورونا بأنهم في صحة جيدة، في حين غاب 3 لاعبين عن تدريبات الفريق لظهور نتائج إيجابية لفيروس كورونا عليهم.
ويهيئ المدرب عادل البلوشي فريق صحار من خلال رفع معدل اللياقة البدنية التي قد تأثرت خلال فترة التوقف لـ6 أشهر الماضية بسبب جائحة كورونا وسيعمل على تحقيق التجانس في صفوف اللاعبين وإجراء التقسيمة والانتشار داخل الملعب مع الأخذ بالاحترازات الواجب إتباعها بما يتماشى مع البروتوكول الطبي المعد من قبل الاتحاد العماني لكرة القدم. وسيقود الجهاز الفني الفريق في مباراة الجولة الـ 24 أمام الجار صحم يوم 23 من شهر أكتوبر المقبل.
وأبدى المدرب سعادته بقيادة الفريق حيث قال: تم التواصل معي من قبل إدارة نادي صحار برئاسة المهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي وتم الاتفاق لقيادة الفريق في المباريات الثلاث المتبقية من الدوري، وكان طموحي كمدرب أن أقود تدريبات ناد في دوري عمانتل. وأضاف: أتمنى أن أترك بصمة جيدة مع النادي وخاصة في أول مباراة من باب استكمال الدوري والمباراة الأولى للفريق ستكون أمام صحم وهي مباراة مهمة ونقطة تحول لي في مسيرتي التدريبية وآمل أن نخرج بالنتيجة الإيجابية المرضية التي تضمن لنا الحصول على النقاط الثلاث وحسم أمر البقاء في الدوري للموسم المقبل بنسبة كبيرة.