الطيران العماني يعاود تشغيل رحلاته المجدولة في الأول من أكتوبر

تتضمن 16 وجهة في الفترة الأولى

يستأنف الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة تشغيل رحلاته المجدولة مجددا في الأول من شهر أكتوبر القادم. وسيطلق الطيران العماني رحلاته خلال الفترة التشغيلية الأولى إلى 16 مدينة في 12 دولة. حيث سيربط الطيران العماني مسقط بلندن وإسطنبول وفرانكفورت ومومباي ودلهي وكوتشي ودبي والدوحة والقاهرة ودار السلام، بالإضافة إلى زنجبار وكوالالمبور ومانيلا ولاهور وإسلام أباد، على أن تضاف وجهات جديدة إلى رحلات الشركة في المستقبل القريب. كما سيواصل الناقل تشغيل رحلاته المجدولة محليا إلى خصب.
ويذكر أن الرحلات التشغيلية إلى الوجهات المذكورة في الهند تخضع لإجراءات رفع الحظر على الرحلات الجوية الدولية من قبل السلطات الهندية المعنية.
ويلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة للمسافرين. ويتوجب على المسافرين على متن الناقل الوطني ارتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني.
وسيقوم الناقل بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مرحلة الصعود والهبوط من الطائرة، وسيرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.
ومع الطلب الكبير المتوقع للحجز على هذه الرحلات المجدولة، دعا الطيران العماني المسافرين للمبادرة بحجز رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني أو بالتواصل مع مركز الاتصالات أو مكاتب الطيران العماني أو وكلاء السفر المعتمدين، ذلك لضمان الحصول على حجوزات حسب تفضيلاتهم.
كما دعا الطيران العماني إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بوجهاتهم قبل السفر وأيضا على آخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عمان في ما يتعلق بالسفر عبر مطارات السلطنة، وذلك عبر موقعه الإلكتروني.