حماية المستهلك تتلقى أكثر من 400 بلاغ خلال عشرين يوما

تلقت هيئة حماية المستهلك ممثلة بمديرياتها وإداراتها خلال الفترة من 25 يوليو ولغاية 15 أغسطس من العام الجاري 420 بلاغًا من قبل المستهلكين تم استقبالها عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الخط الساخن للهيئة. وقد تم التعامل مع كافة البلاغات وفقا لمعطياتها، حيث تنوعت تلك البلاغات بين عدد من القطاعات كالمواد الاستهلاكية الغذائية، والمطاعم والمقاهي، والأجهزة الكهربائية والإلكترونية، والمقاولات ومواد البناء بالإضافة إلى ورش اصلاح المركبات وغيرها من القطاعات الأخرى التي تشرف عليها الهيئة.يذكر أن الهيئة تبذل جهودًا حثيثة للتواصل مع المستهلكين سواء لمتابعة شكاويهم أو تلقي البلاغات منهم، خصوصًا مع إغلاق قاعات المراجعين تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا كوفيد 19.