رئيس “هيئة البيئة”يلقتي مديري الإدارات ويؤكد: أمامنا عمل كبير لأجل البيئة العمانية

اجتمع سعادة الدكتور عبدالله بن علي العمري رئيس هيئة البيئة الثلاثاء مع مديري الإدارات بالمحافظات لمناقشة سير العمل في جميع القطاعات بالهيئة والخطط القادمة التي تعمل عليها.
وقد أشاد سعادة الدكتور بالجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية والأهداف التي تحققت في مختلف الإدارات، مشيرا إلى تجويد العمل على مستوى المحافظات من خلال سرعة الإنجاز والتفاعل مع كل القضايا البيئية، مؤكدًا أن أمام الهيئة عمل كبير للارتقاء بمستوى حماية وحفظ البيئة في مختلف جوانبها.
كما تطرق سعادته إلى خطط الرقابة البيئية على المنشآت والشركات في مختلف المحافظات، وإيجاد آليات مناسبة وحلول في تكثيف العمل الرقابي والتوعوي سواء على المنشآت أو في حماية الحياة الفطرية من التعدي عليها، كما أشار إلى ضرورة التكاتف مع المجتمع والجهات الرسمية الأخرى والتعاون المستمر من أجل بيئة مستدامة.
من جانب آخر ناقش سعادته خلال الاجتماع سير العمل في المحافظات، وعددًا من الموضوعات الإدارية والفنية ذات الصلة داعيا مديري الإدارات إلى بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل البيئي في السلطنة.
من جانبهم أكد مديرو الإدارات ضرورة الارتقاء والمضي قدما بالعمل البيئي ، مثمنين الجهود الكبيرة والمخلصة التي يبذلها الموظفون في مختلف المحافظات لتحقيق المصلحة العامة للعمل البيئي.​